المزيد
إربد: القبض على "مفحطين" بينهم فتاة

التاريخ : 02-05-2013 |  الوقت : 01:37:57

ألقت الأجهزة الأمنية المختصة في شرطة إربد، فجر اليوم الخميس، القبض على عدد من السائقين من بينهم فتاة أثناء قيامهم بأعمال التفحيط بمركباتهم، في أحد أحياء المدينة، وفق مصدر أمني.

ووفق المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، تم اقتياد الأشخاص المذكورين إلى المركز الأمني المختص والتحفظ عليهم وعلى مركباتهم، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وقال إن مديرية شرطة إربد مستمرة في تنفيذ حملات أمنية واسعة لإحكام السيطرة الأمنية في مجال ضبط المخالفات المرورية التي يمارسها بعض السائقين مثل التفحيط في بعض شوارع المدينة.

وأضاف أن هذه الحملات تتركز على المدخل الجنوبي للمدينة ودوار مدينة الحسن الرياضية والقبة والمدينة الصناعية وشارع البتراء ودوار الثقافة.

وأشار المصدر إلى أن الحملة ستستمر لحين القضاء على هذه الظاهرة، التي تسببت بأرق وإزعاج للمواطنين القاطنين في تلك المناطق، لافتاً إلى أنه لن يتم التهاون مع كل مخالف.

ولفت إلى أنه يتم متابعة تلك الملاحظات التي ترد من المواطنين لغرفة العمليات من خلال فريق مختص من مرتبات البحث الجنائي ودوريات النجدة وبالتعاون مع المباحث المرورية في قسم السير لرصد تلك المواقع وضبط المخالفين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك