المزيد
المشتبه به بدهس 11 شرطيا يسلم نفسه لـ"أمن الدولة"

التاريخ : 10-04-2013 |  الوقت : 09:32:29

وكالة كل العرب الاخبارية : سلم المشتبه به بدهس 11 شرطيا أمام مجلس النواب، المواطن عايد المراعبة يوم الأربعاء الماضي، نفسه الى محكمة أمن الدولة، بحضور النواب: عدنان أبو ركبة، ويوسف أبو هويدي، وزكريا الشيخ، بالإضافة الى عدد من أبناء عشيرة المراعبة.
وأحال مدير القضاء العسكري النائب العام لمحكمة أمن الدولة القاضي العسكري العميد مهند حجازي، المراعبة للقاضي العسكري علي المبيضين للمباشرة بالإجراءات القانونية بحقه.
وفي هذه الأثناء تجري الترتيبات بين وجهاء من عشيرة المراعبة بحضور النواب الثلاثة للقاء مدير الأمن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة، للتوافق على اتخاذ الخطوات التي يجدر اتباعها من قبل عشيرة المراعبة بما يتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع  الأردني.
ووفق بيان صادر عن الأمن العام فإن المراعبة "هاجم بسيارته 11 من ضباط وأفراد الأمن العام بينهم مدير شرطة العاصمة العميد حمدي الحياري خلال اعتصام نفذه السائقون العاملون على خط سفريات الأردن السعودية الأربعاء الماضي". 
الى ذلك، تستمر الجهود التي يقوم بها النواب: محمد الرياطي وعدنان السواعير وخير أبو صعيليك وزكريا الشيخ وعامر البشير، لحل قضية السائقين العاملين على خط الأردن السعودية، الذين نفذوا اعتصاما مفتوحا أمام مجلس النواب مؤخرا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك