المزيد
حملة شاملة لمنع البسطات في الزرقاء

التاريخ : 09-04-2013 |  الوقت : 08:39:32

بدأت بلدية الزرقاء بالتعاون مع شرطة الزرقاء، وبتوجيهات من محافظ الزرقاء علي العزام تنفيذ حملة شاملة لإزالة البسطات في منطقة الوسط التجاري.

واكد رئيس لجنة البلدية المهندس فلاح العموش ان الحملة ستستمر بشكل دائم لمنع البسطات التي اثرت سلبا على الحركة التجارية، وحركة المواطنين،وأثارت استياء التجار في المنطقة.
واشار الى ان البلدية وضعت بالتعاون مع رجال السير اشارات الوقوف والتوقف لمدة ربع ساعة فقط من اجل تحميل وتنزيل الخضار والبضائع في شارعي شاكر والملك عبدالله , مبينا ان عددا من التجار لم يتقيدوا بهذا الامر.
من جهته قال العزام ان تنفيذ الحملة جاء نتيجة المطالبات والشكاوى المستمرة من التجار الذين تأثرت تجارتهم سلبا نتيجة انتشار البسطات امام محالهم، ما تسبب في حدوث المشاكل، والتعرض للمارة بكلمات نابية تخدش الحياء وتردي اوضاعهم التجارية وانتشار بكبات وعربات الخضار بشكل عشوائي.
واشار الى انه اوعز للجهات المختصة لتامين الحماية الامنية لإزالة البسطات،وايداع المخالفين للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحقهم، داعيا عدم تدخل اية جهات ومؤسسات وافراد في قضية البسطات وعدم دعم اصحاب البسطات والعربات باي شكل من الاشكال.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك