المزيد
تجدد مشاجرة طلابية على خلفية عشائرية في جامعة جرش

التاريخ : 08-04-2013 |  الوقت : 09:37:08

وكالة كل العرب الاخبارية :  تجددت ظهر أمس في جامعة جرش الأهلية مشاجرة طلابية بين العشرات من طلبة ينتمون لعشيرتين، على إثر المشاجرة التي اندلعت يوم الخميس الماضي في الجامعة ولم تستدع تعليق الدوام، وفق ما أكده مصدر مطلع في الجامعة.
وأكد المصدر أن الجامعة لم تعلق الدوام الرسمي ليوم أمس، مرجعا ذلك الى أن المشاجرة كانت بين عدد محدود من الطلبة، حيث تمكّن الأمن الجامعي من السيطرة عليها ومنع تطورها بسرعة قياسية.
واشار الى ان المتشاجرين استخدموا العصي والحجارة، مما أدى إلى وقوع تكسير لبعض السيارات وغيرها من المرافق العامة داخل الحرم الجامعي.
وإثر ذلك استدعى رئيس الجامعة الدكتور خالد العمري كافة رؤساء الأقسام والعمداء والمسؤولين لاجتماع طارئ، من اجل بحث سبل التخلص من هذه المشاجرات التي تتكرر في الجامعة وتلحق الضرر بمرافقها، وتثير الذعر والخوف بين الطلبة.
وبين المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه أن المشاجرة التي ترجع الى خلافات عشائرية بين عدد من الطلبة من محافظات مختلففة لم تستدع تدخل قوات الدرك، ولم تخرج خارج أسوار الجامعة.
وطالب المصدر بضرورة محاربة العنف الجامعي الذي انتشر وتطور بصورة قياسية في الجامعات الحكومية والخاصة، مؤكدا أن الجامعة ستباشر التحقيق في أسباب المشاجرة، وان كل من يثبت تورطه بها سيلحق به أشد العقوبات.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك