المزيد
مديرية الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة

التاريخ : 04-04-2013 |  الوقت : 05:18:05

شدد المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام على ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء السير على الطرق، نظراً لما تشهده المملكة حالياً من أحوال جوية وغبار مثار بين الحين والآخر في معظم مناطق المملكة خصوصاً الصحراوية منها.

واكد المركز ببيان صحافي اصدره الخميس ضرورة الحرص وأخذ مسافات الأمان الكافية بين المركبات اثناء المسير، وعدم المغامرة في الحركة في حال انعدام الرؤية تجنباً لوقوع ما لا يحمد عقباه.
وقال إن طواقم الدوريات الخارجية في المناطق التي تشهد غبارا كثيفا تعمل على تقديم النصح والارشاد والدلالة لمستخدمي تلك الطرق واجراء التحويلات الضرورية ان اقتضى الامر ذلك.
واشار أن الطريق الصحراوي المؤدي من والى العقبة تشهد حالياً غبارا كثيفا والسير عليها بحذر كما أن الطريق المؤدية من مثلث الزميلة باتجاه سواقه وعلى نفس الطريق الصحراوي تشهد في بعض الأحيان انعداماً للرؤيا الأفقية.
ودعا المركز الإعلامي المواطنين الى عدم التردد بالاتصال مع رقم غرفة العمليات داخل المركز الإعلامي للاستعلام عن حالة الطرق وعلى مدار الساعة على الأرقام (196 فرعي 3399) (196 فرعـي 3398)، او من خلال الاتصال بغرفة عمليات الدوريات الخارجية على الرقم (194).



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك