المزيد
ارتفاع الحرارة غدا وانخفاضها الخميس والجمعة

التاريخ : 02-04-2013 |  الوقت : 10:03:42

وكالة كل العرب الاخبارية : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الأربعاء ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الخميس ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية وربيعيا معتدلا في باقي المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة، ويتحول الطقس في ساعات ما بعد الظهر إلى غائم جزئيا بوجه عام وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار متفرقة بإذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار. 
ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة ليصبح الطقس غائما جزئيا إلى غائم أحيانا خاصة في المناطق الشمالية والوسطى مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله في ساعات الصباح خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية، وتتناقص الغيوم تدريجيا في ساعات المساء والليل. 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان والمناطق الشمالية خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 19 و9 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 17 و8 ومناطق الأغوار 31 و17 وفي خليج العقبة 28 و15 درجة مئوية.-



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك