المزيد
ارتفاع على درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

التاريخ : 30-03-2013 |  الوقت : 12:32:17

وكالة كل العرب الاخبارية : يطرأ اليوم ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس ربيعيا معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتوالي درجات الحرارة غدا ارتفاعها لتكون أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 10 درجات مئوية ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق وتسود الأحوال الخماسينية تدريجيا ويتحول الطقس إلى مغبر في أغلب المناطق مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وتبقى المملكة بعد غد تحت تأثير الأحوال الخماسينية ويكون الجو مغبراً في معظم المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية، هذا وتنحسر الأحوال الخماسينية تدريجيا اعتبارا من ساعات المساء.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال تلك الايام المقبلة ما بين 23 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 الى 11 والمناطق الوسطى 20 الى 9 والمناطق الجنوبية 19 الى 7، وفي خليج العقبة ما بين 30 الى 17 درجة مئوية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك