المزيد
شرطة الطفيلة تلقي القبض على مطلوب بعدة قضايا

التاريخ : 27-03-2013 |  الوقت : 09:03:41

أكد مدير شرطة الطفيلة العميد فواز المعايطة أن قوة أمنية قامت بتطويق عمارة سكنية في منطقة وادي زيد بمدينة الطفيلة لإخلاء مواطن يقطن في شقة ملاصقة لمطلوب في عدة قضايا وتم ضبط سلاح ناري بحوزته ومادة حشيش وبعض أدوات المواد المخدرة داخل شقته.

وأضاف العميد المعايطة أن تجمهر نحو 400 مواطن أمام شقة الشخص المطلوب وعلي جانبي الشارع الرئيسي في منطقة وادي زيد أعاق عملية المداهمة المشتركة بين دورية شرطة وقوة من الدرك بعدما تبين قيام الشخص المطلوب باحتجاز مواطن في شقته جراء مشاجرة حدثت بينهما.

وأوضح ان الشخص المطلوب في ثلاث قضايا منها مخدرات قام بإطلاق العيارات النارية من سلاحه على دورية الشرطة ما أدى إلى اصابة احد أفراد الدورية ومواطنين اثنين في حين اتخذت القوة الأمنية بإشراف مدير الشرطة حكمة وعقلانية وجهودا للحيلولة دون إصابة المطلوب والقبض عليه دون إصابته بأي ضرر.

وتابع العميد المعايطة أن إصابة المواطنين الاثنين كانت في منطقة الوجه جراء رشق طلقات الخرطوش باتجاه الشرطة والمتجمهرين حيث خرجا من المستشفى بعد إجراء الإسعافات الأولية لهما، مشيرا الى تدخل بعض المواطنين لفك الشخص المطلوب من قبضة الشرطة رغم استخدام الغاز المسيل للدموع ومكبرات الصوت لإتاحة المجال لإنهاء عملية المداهمة دون أي إصابات.

وناشد العميد المعايطة المواطنين بعدم التجمهر اثناء حوادث السير والقاء القبض على المطلوبين وأصحاب السوابق بشكل يعيق الإجراءات الأمنية اللازمة لافتا ان التحقيقات جارية لمعرفة كافة تفاصيل القضية.

بدورهم اصدر تجمع كافة ابناء عشائر الطفيلة للاصلاح بيانا جاء إننا في التجمع نتقدم بجزيل الشكر لعطوفة مدير شرطة الطفيلة على حكمته وحسه الوطني المسؤول في التعامل مع القضايا الأمنية والشكر موصول إلى كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة على حسن أدائها في التعامل مع الأحداث كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك