المزيد
أبو الراغب يتنازل عن حقه الشخصي ضد الكاتب الزعبي

التاريخ : 19-03-2013 |  الوقت : 11:27:20

وكالة كل العرب الاخبارية : قرر رئيس الوزراء الأسبق علي أبو الراغب التنازل عن حقه الشخصي في القضية التي رفعها قبل عدة أسابيع ضد رئيس تحرير موقع "سواليف" الإلكتروني الكاتب الزميل أحمد حسن الزعبي، وفق مصادر.
وأوضحت المصادر نفسها، التي طلبت عدم نشر اسمها، أن تنازل أبو الراغب جاء إثر استقباله لجاهة كبيرة قصدت منزله، مساء أمس، ضمت عددا من النواب ووزراء سابقين وشخصيات ووجهاء من الرمثا.
وأكدت الجاهة أن البيان المشار إليه "صدر عن مجموعة لا تمثل أهل الرمثا، ولا تنوب عنهم، وتعبر عن مصالح شخصية ضيقة، وغير مفهومة، ولا يعلم مصدرها".
وكان عدد من الأشخاص نشروا على موقع "سواليف"، بيانا قال أبو الراغب عنه إنه تضمن "إساءات وافتراءات" بحقه.
واحتج حينها عدد من أهالي الرمثا على استملاك أراضي جامعة العلوم والتكنولوجيا، قال البيان إنه "تم استملاكها حينما كان أبو الراغب رئيساً للوزراء".
وقال المتحدث باسم الجاهة الوزير السابق عاكف الزعبي إن "سواليف" نشر البيان المذكور بحسن نية دون ان يتقصد الإساءة لشخص أبو الراغب، مؤكدا أن تضمن البيان لـ"إساءات" بحق أبو الراغب "لا يعني أن الكاتب الزعبي يتبناها أو مقتنع بها".
وبين أن "الكاتب الزعبي يحترم شخص أبو الراغب، ويثمن مواقفه الوطنية، ويكن له كل الاحترام والتقدير"، مقدما اعتذاره لأبو الراغب نيابة عن الكاتب الزعبي وموقع "سواليف".
من جهته، أعرب أبو الراغب عن تقديره العميق للجاهة الكريمة، مؤكدا أنه سيتنازل عن حقه الشخصي في القضية مع احتفاظه بحقه في مقاضاة من أصدر البيان وأساء إليه.
وقال إن "الزعبي كاتب وطني ومرموق، وأكن له كل الاحترام"، مؤكدا "أنني لا أضيق ذرعا في تقبل النقد فيما يتعلق بعملي العام، لكن التجريح والإساءة وتلفيق التهم جزافا أمر مختلف، ولا يمكن السكوت عليه".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك