المزيد
القبض على محتال أوهم وافدين بقدرته على استخراج تأشيرات عمل

التاريخ : 10-03-2013 |  الوقت : 08:31:17

وكالة كل العرب الاخبارية :  قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في قسم بحث جنائي غرب البلقاء تمكنوا من القاء القبض على محتال اوهم وافدين قدرته على استخراج تأشيرات عمل لهم في احدى الدول المجاورة والبحث جار عن شريك له في القضية.
واضاف المركز الاعلامي ان تسعة اشخاص من جنسية عربية تقدموا لقسم بحث جنائي غرب البلقاء بشكوى بتعرضهم للاحتيال من قبل شخصين اوهموهم بقدرتهم على استخراج تأشيرات عمل لهم في احدى الدول العربية المجاورة واخذوا منهم مبالغ مالية متفرقة لإتمام معاملات تلك التأشيرات.
وتابع المركز الاعلامي انه وبعد اخذ المحتالين للمبالغ المالية تواروا عن الانظار وقطعت سبل التواصل معهم من قبل الضحايا,وباشر قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة غرب البلقاء التحقيقات والبحث والتحري عن الاشخاص للكشف عن اسمائهم الحقيقة والقاء القبض عليهم حيث وقع الاشتباه على احد الاشخاص من مكرري قضايا الاحتيال وتم عمل كمين خاص له لإلقاء القبض عليه.
واكد المركز الاعلامي ان المشتبه به قام وعند مشاهدته لرجال الامن العام بالفرار بواسطة مركبة يستخدمها وتمت متابعته بعد فراره بالمركبة ليقوم عندها بارتكاب حادث مروري وترك المركبة والفرار على قدمية الا ان كوادر البحث الجنائي قامت بمتابعته والقاء القبض عليه وكانت حالته العامة حسنة.
واشار المركز الاعلامي ان التحقيقات التي بوشرت منذ لحظة القاء القبض على المشتبه به ادت الى الكشف عن شريكه الاخر والبحث جار عنه لإلقاء القبض عليه، كما تم عرض المقبوض عليه وصورة لشريكه على المشتكين اللذين اكدوا انهما نفس الشخصين اللذين احتالا عليهم وما زال التحقيق جار.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك