المزيد
الكيلاني: رقابة الأمانة على القلابات تنظيمية

التاريخ : 09-03-2013 |  الوقت : 07:38:49

وكالة كل العرب الاخبارية : 

بحث رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني مع ممثلين عن قطاع أصحاب القلابات، أبرز القضايا التي تواجه العاملين في القطاع خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت بمبنى الأمانة.

وأبدى المهندس الكيلاني استعداد الأمانة لمشاركة جميع القطاعات العاملة في العاصمة في وضع آلية عمل مشتركة شأنها تسهيل العمل، بما يحقق المصلحة لجميع الأطراف، مؤكداً أن أي إجراءات تتخذها الأمانة هي تنظيمية للعمل وحفاظا على بيئة المدينة ولم تكن يوماً لغايات مادية.

وثمن الكيلاني الدور الذي يؤديه أصحاب القلابات في خدمة الحركة العمرانية التي تشهدها المدينة، وحرصهم الحفاظ على بيئتها. وتم الاتفاق خلال اللقاء على أن التعهد الذي يلتزم به متعهد الحفر ويُوقع في المتصرفية، يطلب من المالك أو المقاول للبناء الرئيسي/ وليس من متعهد الحفر، فضلا عن الحق لصاحب القلاب العمل لمدة يومين لحين إضافته وتبليغ الجهة المختصة مسبقاً قبل مباشرة العمل في أي موقع.

واتُفق كذلك على أن لا تعتمد أي مخالفة من قبل الأمانة بناء على هاتف أو اتصال من مواطن دون تصوير، وإلغاء لوحة الأرقام الجانبية للقلابات مؤقتاً، وإعطاء المركبة تصريح للعمل لطلب واحد فقط ،إذا كان مطلوبا للأمانة بسبب عدم وجود تصريح.

كما تم الاتفاق أن يعقد اجتماع دوري بين ممثلي القطاع وأمانة عمان كل شهر لبحث كل ما يستجد في القطاع.

من جهتهم، ثمن ممثلو القطاع الجهود التي تبذلها أمانة عمان ممثلة بإدارتها وجميع طواقمها لخدمة كل قطاعات العمل، بما ينعكس إيجابا على المدينة ويحقق المصلحة العامة للجميع.

ووعد ممثلو القطاع أمانة عمان في اللقاء الذي حضره مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد ومدير دائرة رقابة الإعمار المهندس رائد حدادين أن يعملوا جاهدين لتنظيم آلية العمل في القطاع وبما يحقق المصلحة للجميع.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك