المزيد
طائرة للملكية تهبط اضطراريا في كراتشي لإسعاف مسافر أردني

التاريخ : 05-03-2013 |  الوقت : 05:45:18

هبطت اضطرارياً في مطار كراتشي الدولي عند الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء طائرة تابعة للملكية الأردنية  كانت متجهة من عمان إلى هونغ كونغ، لإسعاف مسافر أردني إثر أعراض ذبحة صدرية ظهرت عليه بعد إقلاع الطائرة بنحو أربع ساعات. 
وأوضح المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية لشؤون الإعلام والإتصال باسل الكيلاني أن قائد الطائرة اتخذ قراره بتحويل مسارها والهبوط في أقرب مطار لإسعاف المسافر المذكور بناءً على توصية من طبيب كان بين المسافرين على تلك الرحلة، مشيراً إلى أن سيارة إسعاف كانت في إنتظار الطائرة، حيث أقلت المسافر إلى أحد المشافي القريبة من المطار وقدمت لهُ الإسعافات الأولية اللازمة، فيما تابعت الطائرة رحلتها إلى بانكوك وهونغ كونغ بعد تأخير في مطار كراتش دام نحو ثلاث ساعات. 
وأضاف الكيلاني أن المسافر البالغ من العمر 63 عاماً غادر المستشفى وحالتهُ الصحية مستقرة، مبيناً أن الملكية الأردنية تعمل على تأمين سفره لمتابعة رحلته إلى هونغ كونغ عن طريق شركات الطيران الأخرى ، ومؤكداً في هذا السياق حرص الملكية الأردنية البالغ على راحة مسافريها وسلامتهم التي تضعها الشركة فوق جميع الإعتبارات الأخرى مهما كانت. 
يُذكر أن الطائرة وهي من طراز أيرباص 330 كانت غادرت مطار الملكة علياء الدولي الساعة الثانية والربع من فجر اليوم وعلى متها 264 مسافراً.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك