المزيد
موجودات شركة البوتاس العربية تقدر بحوالي ثلاثة مليارات دينار

التاريخ : 04-03-2013 |  الوقت : 12:02:45

موجودات شركة البوتاس العربية تقدر بحوالي ثلاثة مليارات دينار

شركة الواحة الأردنية تحافظ على سلامة الموظفين وأمن المنشآت    

 

عمان،  3 / 3 / 2013:  تعاقدت شركة البوتاس العربية مع شركة الواحة للحلول الأمنية لتوفير خدمات الأمن والحماية على مستوى عالمي لمواقع ومنشآت الشركة في عمان وغور الصافي والعقبة.

وبموجب نظام اللوازم المعتمد في شركة البوتاس العربية فقد تم طرح عطاء في الصحف الأردنية واستدراج العروض من ثلاث شركات أمنية هي (سيكيورتاس الأردن) و (جي. فور. اس الأردن)، وشركة الواحة للحلول الأمنية، حيث تم إحالة العطاء على شركة الواحة وهي شركة أردنية كان عرضها أقل الأسعار، وبمبلغ و قيمته (2) مليون و 388 ألف دينار أردني وتم تحديد مدة العقد مع هذه الشركة اعتبارا من 2/1/2013 ولمدة سنتين.

وقد وفرت هذه الاتفاقية (65) فرصة عمل للمتقاعدين من القوات المسلحة ومن جهاز الأمن من أصحاب الكفاءة والقدرة حسب المعايير العالمية على صعيد الأمن، معظمهم من المناطق المحيطة بمنشآت الشركة والتي تعتبر من أشد المناطق فقراً في المملكة.   هذا كما أن هذه الاتفاقية لن تهدد الأمن الوظيفي لجهاز أمن الشركة الذي لا يزال موجوداً و يقوم بعمله في مواقع أخرى داخل الشركة.

وتولي شركة البوتاس أهمية كبرى لتوفير الأمن لسلامة العاملين ولمواقع  الشركة ومنشآتها التي تقدر قيمتها السوقية بحوالي (2) مليار  و 900 مليون دينار أردني.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك