المزيد
عجلون: فوضى مرورية إثر إضراب أكثر من 20 حافلة

التاريخ : 03-03-2013 |  الوقت : 11:07:11

وكالة كل العرب الاخبارية : 

 أضرب أصحاب شركات الحافلات العاملة على عدة خطوط صباح اليوم الاحد احتجاجا على مزاحمة مركبات الخصوصي لهم، وسياسة هيئة تنظيم قطاع النقل في المحافظة بمنح تصاريح لحافلات للعمل على غير خطوطها.

وتسبب إضراب أكثر من عشرين حافلة تعمل على خطوط، عجلون - اربد، كفرنجة وعنجرة عجلون بحدوث فوضى مرورية وسط مدينة عجلون، وتأخر الطلبة والموظفين عن الوصول إلى جامعاتهم وأعمالهم.

 وبرر أصحاب الحافلات إضرابهم بأنه جاء بعد مطالبات عديدة بإيجاد حلول لمشكلاتهم جراء ما أسموه بـ"فوضى التصاريح" بتغيير اتجاه الخطوط، رغم عدم حاجة المحافظة لتشغيل حافلات على بعض الخطوط، إضافة إلى مزاحمة المركبات الخصوصي ونقلها أعدادا كبيرة من الركاب.
وقال أصحاب حافلات إنهم فقدوا صبرهم إزاء سياسة الهيئة التي وصفوها بغير المبررة في منح تصاريح لحافلات أخرى، لتعمل على خطوط تزدحم أصلا بوسائط النقل، مشيرين إلى أنهم سيستمرون في توقفهم عن العمل حتى عودة الهيئة عن قراراتها وتوقفها عن منح التصاريح.
من جهته، قال مدير مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل البري في محافظة عجلون لؤي البطاينة في تصريح لـ"الغد" إنه حتى الآن لم يتم التقدم بشكوى رسمية للهيئة من قبل مالكي الباصات، مشيرا إلى أن الإضراب تم تنفيذه من قبل سائقي الحافلات.

وأكد أنه تواجد منذ اللحظات الأولى للإضراب برفقة رئيس قسم السير في المحافظة، حيث تم تعزيز الخطوط التي تشهد حركة نقل كبيرة لضمان وصول الطلاب والموظفين إلى جامعاتهم وأعمالهم، داعيا أصحاب الحافلات إلى التواصل مع الهيئة وعرض مطالبهم بشكل رسمي حتى تتم دراستها وتلبية الممكن منها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك