المزيد
صحف إيطالية تتجاهل إهانات ضد بالوتيلي

التاريخ : 25-02-2013 |  الوقت : 07:55:15

وكالة كل العرب الاخبارية : 

تجاهلت وسائل إعلام إيطالية، الاثنين، إهانات عنصرية تعرض لها ماريو بالوتيلي، وركزت بشكل أكبر على إخفاق مهاجم ميلان في التسجيل في أول مباراة قمة ضد ناديه السابق إنترميلان الأحد.

ووضع بالوتيلي (22 عاما) أصبعه على فمه حينما أطلقت بعض جماهير "الإنتر" صيحات تحاكي أصوات القردة، ولوح بعض المشجعين ببالونات صفراء تتخذ شكل الموز خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو الأحد.

واتهم منتقدون سلطات كرة القدم الإيطالية بالإخفاق في اتخاذ إجراءات رادعة بما يكفي لوقف الحوادث العنصرية في الملاعب.

وكان بالوتيلي -وهو أبرز لاعب أسود في البلاد- أكبر هدف لهذه الحوادث. وذكرت تقارير أن الهروب من العنصرية كان أحد الأسباب التي دفعته للانتقال إلى مانشستر سيتي.

لكن لم تكن هناك اي إدانة تذكر لهذا الحادث الأخير في وسائل الإعلام الإيطالية. وقالت صحيفة توتوسبورت اليومية: "ليلة سوبر ماريو حالكة السواد"، وركزت في تعليقها على أن هذه كانت اول مباراة يخفق فيها اللاعب في التسجيل منذ الانتقال إلى ميلانو.

وقال برلسكوني رئيس وزراء إيطاليا السابق، بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1-1: "قدم مباراة رائعة. كان يتعين علينا الفوز 3-صفر."

وسجل البديل إيزيكيل سكيلوتو هدفه الأول لإنتر ميلان بعد ثلاث دقائق من مشاركته كبديل، ليمنح فريقه التعادل مع المنافس التقليدي ميلانو الذي سيطر على الشوط الأول.

وتفوق سكيلوتو (23 عاما) على مهاجم ميلان الشهير بالوتيلي الذي فشل في هز الشباك للمرة الأولى في أربع مباريات منذ انضمامه قادما من مانشستر سيتي.

وتألق سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان ليمنع بالوتيلي مرتين من التسجيل في الشوط الأول.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك