المزيد
56 إصابة بحوادث في المملكة

التاريخ : 24-02-2013 |  الوقت : 11:37:20

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (96) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (56) إصابة. في حين تم التعامل مع (466) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (4) أشخاص بحادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور وقع في منطقة الهاشمي الشمالي، مما أدى الى إصابة (4) أشخاص برضوض مختلفة , حيث قامت مجموعات الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في مادبا

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تدهور وقع في منطقة ضبعة , مما أدى الى إصابة (4) أشخاص برضوض وجروح مختلفة , حيث قامت مجموعات الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الاستقلال وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في اربد

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة كفر يوبا / إشارات كفر يوبا, حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص إثر حادث تصادم في الزرقاء

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين باص وبكب في منطقة الضليل , حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الحكمة التخصصي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (3) أشخاص إثر حادث تصادم في الطفيلة

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الحسا, حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة شخص اثر حريق منزل في البلقاء
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق منزل تبلغ مساحته (20)م2 بمنطقة خزمة ، نتج عن الحادث إصابة شخص بضيق تنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة عن الحريق ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق و السيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي , و حالته العامة متوسطة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك