المزيد
مانشستر يونايتد يفترس رينجرز على أرضه

التاريخ : 23-02-2013 |  الوقت : 09:08:23

عمق مانشستر يونايتد جراح مضيفه كوينز بارك رينجرز متذيل قائمة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه عليه بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 23 فبراير/شباط، في إطار منافسات المرحلة الـ 27 من البريمير ليغ.

ويدين الشياطين الحمر بالفضل الكبير في فوزهم لظهيرهم الأيمن البرازيلي رافاييل الذي أحرز الهدف الأول لهم في الدقيقة الـ 23 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيسر، وذلك عندما أن ارتدت إليه الكرة من مواطنه جوليو سيزار بعد تسديدة الهولندي الطائر روبن فان بيرسي. 

ومن ثم أنقذ رافاييل مرماه من هدف محقق عندما ابعد الكرة من خط مرمى حاسه الإسباني دافيد دي خيا بعد تسديدة الكونغولي كريستوفير سامبا لاعب أنجي الروسي السابق، الرأسية في الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الأول.

وسجل الويلزي المخضرم راين غيغز هدف الأمان الثاني لليونايتد في الدقيقة الـ 80 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة على يسار سيزار.

 ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 68 نقطة، مبتعدا بفارق 15 نقطة أمام أقرب منافسيه جاره مانشستر سيتي الذي يستضيف فريق تشيلسي يوم الأحد المقبل في مباراة قمة هذه المرحلة.

بينما تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند 17 نقطة، ويقبع في ذيل قائمة الفرق.

وفيما يلي التشكيلة التي بدأ بها مانشستر يونايتد اللقاء:

- دافيد دي خيا، رافاييل، ريو فيردناند، نيماني فيديتش، باتريس ايفرا، لويس ناني، راين غيغز، مايكل كاريك، إيشلي يونغ، خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، روبن فان بيرسي.

تشكيلة كوينز بارك رينجرز الأساسية:

- جوليو سيزار، جوزيه بوسينغوا، كريستوفير سامبا، كلينت هيل، أرمان تراوري، إندروس تاونسند، إيستيبان غرانيرو، ستيفان مبيا، جيمي ماكي، عادل تاعرابت، بوبي زامورا.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك