المزيد
اتلتيكو مدريد يفقد لقب بطل الدوري الأوروبي

التاريخ : 21-02-2013 |  الوقت : 10:51:54

وكالة كل العرب الاخبارية :

جرد فريق روبين قازان الروسي ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني من لقب بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم، بالرغم من خسارته أمامه بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 فبراير/شباط، على الملعب المركزي بمدينة قازان، في إياب الدور الـ 32 للمسابقة.

وأحرز النمر الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم اتلتيكو مدريد، هدف اللقاء الوحيد لفريقه في الدقيقة الـ 84 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليقوده الى فوز بطعم الهزيمة، لأن ذلك لم يكن كافياً للفريق الإسباني لمتابعة مشوار حملة الدفاع عن اللقب.  

وكان فريق اتلتيكو مدريد قد تعرض لخسارة مفاجئة على أرضه وبين جمهوره بهدفين دون رد يوم الحميس الماضي، على ملعب "فيسنتي كالديرون".

بينما حجز فريق روبين (قاهر الفرق الإسبانية، إذ سبق له وأن هزم برشلونة ايضاً في عقر داره في دوري الأبطال)، بطاقة العبور الى الدور ثمن النهائي بتفوقه على اتلتيكو (2-1) بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب. 

وسيكون روبين في الدور المقبل بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع في وقت لاحق من اليوم فريق أوليمبياكوس اليوناني مع ضيفه ليفانتي الإسباني، مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف دون رد. 

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك