المزيد
فالكاو يرغب في اللعب ضد روبين لإنقاذ اتلتيكو رغم الإصابة

التاريخ : 20-02-2013 |  الوقت : 10:36:40

وكالة كل العرب الاخبارية : 

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حامل لقب بطل دوري أوروبا لكرة القدم، عشية المباراة الحاسمة ضد فريق روبين الروسي، يوم الخميس 21 فبراير/شباط، في إياب الدور الـ 32 للمسابقة، أن مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو يرغب بشدة في اللعب في هذا اللقاء رغم الاصابة.

وقال سيموني في مؤتمر صحفي "هذه الرغبة تجعلنا سعداء للغاية، إنه يرغب في التهديف، أتمنى أن يقدم مباراة جيدة غدا".

وأشار المدرب اتلتيكو إلى أن فالكاو عقب عدة أسابيع من الغياب بسبب الاصابة، سجل أمام رايو فايكانو وتسبب في طرد المدافع الروسي رومان شارونوف قائد روبين قازان، في مباراة الذهاب بملعب "فيسينتي كالديرون" الأسبوع الماضي.

ونفى سيميوني أن يكون قد استسلم بعد الخسارة في مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين، بتركه عدد من لاعبي الفريق الأساسيين في مدريد.

وقال المدرب الأرجنتيني: "فريق قازان قدم مباراة كبيرة في ملعبنا واستحق الفوز، لقد دافع بشجاعة وقوة. وعلى الصعيد الأخر نحن لم نقدم الشوط الأول بصورة جيدة، والآمال كلها تتركز على مباراة الغد".

وأكد سيميوني ضرورة تسجيل هدف في الشوط الأول والتركيز في المباراة، مشيرا الى ان كل الفرص متاحة لعبور هذا الدور.

يذكر أن فريق اتلتيكو مدريد يواجه خطر فقدان اللقب، بعد أن وضع نفسه في موقف حرج جدا عقب خسارته المفاجئة التي تعرض لها على أرضه بهدفين دون رد، ويحتاج الفريق الإسباني لكي يستمر في حملة الدفاع عن اللقب، الى الفوز وبفارق ثلاثة أهداف على الأقل على فريق روبين المختص بالأندية الإسبانية، إذ سبق له وأن هزم برشلونة ايضاً في عقر داره.

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك