المزيد
القبض على لص سرق 30 منزلاً في اربد

التاريخ : 14-02-2013 |  الوقت : 12:20:33

قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن العاملين في قسم بحث جنائي اربد وبمساندة من كوادر من مديرية شرطة محافظة اربد تمكنوا من إلقاء القبض على شخص اعترف بالتحقيق معه بإتمام سرقة 30 منزلا .

 

فمن خلال متابعة التحقيق بعدد من السرقات التي سجلت لدى قسم بحث جنائي اربد من قبل مواطنين ادعوا سرقة منازلهم , وبجمع المعلومات والأدلة والأسلوب الجرمي حولها قاد للاشتباه بأحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية في مثل تلك القضايا وشكل فريق خاص لتتبعه والبحث عنه وإلقاء القبض عليه .

وأكد المركز الاعلامي ان الفريق الخاص المكلف بمتابعة المشتبه به حدد مكان تواجد ذلك الشخص في إحدى مناطق محافظة اربد وقام بعمل كمين له بمساندة من كوادر مديرية الشرطة لإيقاف المركبة التي كان يقودها وبرفقته شخصين يشتبه باشتراكهما معه في سرقاته , ليقوم من بداخل المركبة عند مشاهدتهم لرجال الأمن العام بإيقاف المركبة والفرار منها , حيث تم متابعتهم وإلقاء القبض على المشتبه الرئيسي والبحث ما زال جاريا عن الشخصين الآخرين .

وقادت التحقيقات الأولية مع المشتبه به لاعترافه بارتكاب 30 سرقة لمنازل مواطنين وبالاشتراك مع الشخصين الفارين وسرقة محتوياتها من أجهزة كهربائية وأغراض ثمينة ومبالغ نقدية وانه وشركائه كانوا يعملون على مراقبة المنازل التي تخلوا من قاطنيها بسبب السفر وتحديد مواعيد مناسبة والقيام بالسرقة بعد ذلك وبيع المسروقات لأحد الأشخاص الذي القي القبض عليه واعترف بشرائه لتلك المسروقات وبتفتيش منزله تم ضبط عدد من الأجهزة الكهربائية وبعض المسروقات المتفرقة الأخرى وما زال التحقيق جار.

 

الى ذلك قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن العاملين في قسم بحث جنائي الرمثا باشروا حملة أمنية خاصة لمتابعة قضايا المركبات المسروقة حيث تم تشكيل عدد من الفرق لتلك الغاية عملت على متابعه عدد من الشكاوي وعمل جولات خاصة ضمن مناطق مختلفة داخل مدينه الرمثا .

وفي اليوم الأول من الحملة تمكنت الفرق المشكلة من ضبط أربع مركبات مسروقة في مناطق مختلفة ثلاثة منها معمم عليها في محافظات مجاورة وبوشر التحقيق في تلك القضايا تمهيدا لإعادة المركبات لمالكيها .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك