المزيد
أردني في صفوف البارشا ... ولكن !

التاريخ : 13-02-2013 |  الوقت : 03:08:13

 
 

باتت فرصة التحاق الواعد غيث خليل الضمور للعب صفوف الفريق الأشهر في العالم برشلونة الاسباني معلّقة بتأمين تكاليف إقامته بمعسكر تدريبي كلفته 36 ألف يورو.

فبعد اجتياز غيث (16 عاما) كافة الاختبارات والامتحانات التي عقدتها أكاديمية آيرس الدولية ومعه 8 لاعبين أردنيين يتعيّن عليه الالتحاق بمعسكر في الأكاديمية مدة 10 أشهر.

وقال خليل الضمور والد غيث  إن الأكاديمية طلبت غيث لدخول معسكر تدريبي لمدة 10 اشهر, بعد اختياره من بين 4000 واعد على مستوى الشرق الأوسط (بينهم 8 أردنيين) من قبل خمسة مدربين عالميين لاحتراف كرة القدم مع نادي برشلونة الاسباني , حيث سافر قبل 8 اشهر لمدة شهر واحد للعب هناك .

لكن، يتابع الضمور، إن تكاليف السفر والعيش هناك منعته من اللعب والسفر حيث يحتاج إلى 36 ألف يورو ليستطيع الدخول في الأكاديمية الدولية والتي تسمح له باللعب مع صفوف النادي الكاتالوني.

الواعد غيث، طلب للاختبارات مع زملائه محمد سمرين مواليد (2002)، عودة فاخوري (2005)، زياد وائل (2000(، ابراهيم سعادة (2000)، محمد البدوي (1997)، مصطفى عطية (1997)، و اللاعب علي ذيب (2000)، تمكن اثرها من التفوّق على الجميع ما دفع الأكاديمية لطلب التحاقه بها .

وأضاف الضمور أن ابنه غيث يلعب الآن في صفوف النادي الفيصلي لفئة 16 عاما , ولن يبخل بتقديم العطاء و المهارات الفردية مع صفوف النادي , ومع صفوف المنتخب الوطني إذا تم انتقاءه للعب معه، ولكن حلمه في اللعب مع البرشا بات رهنا بتأمين تكاليف المعسكر.

 
 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك