المزيد
مورينيو يتغزل في رونالدو قبل موقعة يونايتد

التاريخ : 13-02-2013 |  الوقت : 02:49:22

وكالة كل العرب الاخبارية : 

اعتبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو أن مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي "أفضل لاعب أشرف على تدريبه".

وأوضح مورينيو أن "عدم الفوز بدوري أبطال أوروبا لا يشكل فشلا" الثلاثاء، عشية اللقاء المرتقب مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وقال مورينيو (50 عاما) في مؤتمر صحفي في مدريد: "إذا لم نفز بدوري أبطال أوروبا فإن ذلك لن يكون فشلا. هناك أندية كبيرة ولاعبون كبار لم يفوزوا بهذه المسابقة".

وأضاف: "ريال مدريد يريد أن يحرز اللقب العاشر، وأنا اللقب الثالث. لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحصل هذا العام. سأكافح حتى يحصل هذا الأمر وأنا واثق في عملي".

وتابع: "لقد فزنا بالكأس السوبر وخسرنا الدوري. ما زلنا في السباق إلى لقبين (الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا) وقد ننجح أو نفشل. المحصلة الشاملة تكون في نهاية الموسم".

ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث في الدوري المحلي برصيد 46 نقطة بفارق 16 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة، وبات من المستحيل أن يستطيع الاحتفاظ باللقب.

على صعيد آخر، اعتبر مورينيو أن رونالدو هو أفضل لاعب دربه حتى الآن، وقال "أعتقد أن اللاعبين الكبار الذين أشرفت عليهم يشاركوني الرأي إذا قلت إن رونالدو هو أفضل لاعب دربته".

وأضاف: "هناك لاعبون آخرون لا أستطيع نسيانهم لأشياء أخرى مثل التزامهم على سبيل المثال، لكن على صعيد المستوى رونالدو هو الأفضل، إنه لاعب من عالم آخر".

وكان رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد سابقا، سجل السبت 3 أهداف في مرمى إشبيلية (4-1).

من جانبه، رأى الاسكتلندي أليكس فيرغسون، المدير الفني لمانشستر يونايتد أن رونالدو "هو على الأرجح الأفضل في العالم مع (الأرجنتيني ليونيل) ميسي" مهاجم برشلونة.

وقال فيرغسون في مؤتمر صحفي في مدريد: "رونالدو هو على الأرجح أفضل لاعب في العالم مع ميسي. عندما كان في مانشستر، كنت أعرف أنه أحد أفضل اللاعبين، لكن الآن هو في ذروة مسيرته. لقد نضج كثيرا، وتسجيل كم كبير من الأهداف أمر لا يصدق".

ولم يفت فيرغسون أن يشيد بالهولندي روبن فان بيرسي المنتقل في بداية الموسم من آرسنال إلى فريق "الشياطين الحمر"، وأشار إلى أنه "هو أيضا بلغ نقطة النضوج، ويعيش حاليا أفضل موسم، والبرهان على ذلك هو أنه سجل حتى 31 هدفا" في مختلف المسابقات.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك