المزيد
اتحاد العاصمة الجزائري يدك شباك البقعة بسداسية في عمان

التاريخ : 12-02-2013 |  الوقت : 10:59:34

وكالة كل العرب الاخبارية : 

دك فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم شباك مضيفه البقعة الأردني بستة أهداف لهدف واحد، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية، التي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء 12 فبراير/ شباط على ستاد "عمان الدولي".

ودخل لاعبو الإتحاد المباراة بقوة وسجلوا هدفا مبكرا عبر عموري جديات في الدقيقة الثالثة، قبل أن ينصب جديات نفسه نجما للمباراة ويضيف الهدف الثاني بعد مرور دقيقتين فقط.

وفي الدقيقة العاشرة صال جديات وجال في النصف الأخر من الملعب وكأنه في حصة تدريبية، وأضاف الهدف الثالث بكرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 17 ضاعف حنيفي من محنة أصحاب الأرض وسجل الهدف الرابع بقذيفة صاروخية لا تصد ولا ترد ولا يشق لها غبار من مسافة 25 مترا.

وفي الدقيقة 38 أهدر سوقار ركلة جزاء بعد أن سجلها في المحاولة الأولى، بداعي أن لاعبي الإتحاد تجاوزوا خط منطقة الجزاء أثناء التنفيذ.وقبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق قلص محمد عبد الحليم الفارق بهدف مباغت في شباك الحارس الجزائري  زماموش.

وفي الشوط الثاني وضع شافعي توقيعه على خامس أهداف الإتحاد في الدقيقة 59، قبل أن يطلق حنيفي رصاصة الرحمة على الفريق الأردني بهدف سادس سجله بعد هجمة مرتدة، حيث وضع الكرة من فوق رأس حارس البقعة.

وستقام مباراة الإياب في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب "عمر حمادي" بالجزائر.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك