المزيد
استشهاد العيساوي سيفجر الانتفاضة الثالثة وحرب تخشاها اسرائيل

التاريخ : 12-02-2013 |  الوقت : 11:34:24

ابلغ قبل قليل الصليب الاحمر عائلة الأسير سامر العيساوي بتدهور الحالة الصحية لابنهم "وأنه يحتضر" ولم ترد أي أنباء بعدها بخصوص العيساوي وحتى الان لم يخرج أي مسئول للتعليق بشكل رسمي الى الاخ طاهر النونو الناطق باسم الحكومة في غزة عبر تغريده له على الفي سبوك تساءل من خلالها عن معركة العيساوي اذا كانت سلمية ام مسلحة .

الشباب ينتفض

فور نشر نبأ الاحتضار انتفض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصمموا عدة صور تعكس الحالة الصعبة التي يمر بها العيساوي في هذه الاثناء وأغلب وضع صورة لسامر على بروفايله كتب عليها باللون الاحمر يحتضر .

غررد رامي حامد "اما كان بالأجدر من فصائلنا التي تدعوا المواطنين الى الاسراع لتحديث سجل الناخبين أن تدعوهم لهبة جماهيرية في شتى انحاء فلسطين ضد الاحتلال الصهيوني نصرة للأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الاسير سامر العيساوي الذي يحتضر الان وأضاف كان يجب عليهم التهديد بعدم الالتزام بالهدنة مع العدو في حالة اذا ما استشهد أحد الاسرى المضربين عن الطعام .

وفي تغريدة أخرى للناشطة اسماء الغول وصفت فيها معركة العيساوي بالبطولة الصامتة التي تتجاوز في تأثيرها احز ابنا جميعها كما وصفتها بالإرادة الصلبة للمقاوم الفلسطيني التي تفوق حدة رصاص البندقية .

واستغرب الاستاذ شادي المصري خبر انتظار الفصائل باستشهاد العيساوي للرد على اسرائيل ووصف الفصائل بانها منشغلة هذه الايام بتقسيم الكعكة في القاهرة وتحديث السجل الانتخابي .

غزة تهدد بالصواريخ

فيما أكدت سرايا القدس وبعض الاذرع العسكرية أنها لن تقف مكتوفة الايدي في حال تعرض الاسير سامر العيساوي او طارق قعدان او جعفر عز الدين لاي مكروه , وحذر الناطق باسم السرايا ابو احمد الكيان الصهيوني من استمراره في اختبار صبر المقاومة مؤكدا أن السرايا سترد بقوة وأعمق مدى في حال استشهاد احد المضربين عن الطعام .

اسرائيل تراقب

وأشارت القناة العاشرة الاسرائيلية الى حالة الانعقاد الدائمة للجيش والمخابرات في المنطقة الجنوبية تحسبا لاطلاق عدد من الصواريخ على البلدات والمدن الاسرائيلية اذا لقى العيساوي حتفه من قبل الفصائل الفلسطينية وقد رصد الفلسطينيين تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الاسرائيلية في سماء قطاع غزة بعد الاعلان عن تدهو الحالة الصحية للاسير سامر العيساوي .

الضفة تلتهب

نشر عدد من النشطاء في الضفة الغربية عدد من التهديدات يتوعدون فيها الحكومة الاسرائيلية بتفجير الوضع العام في كل مدن الضفة الغربية وحذروا من امتداد ألسنة اللهب لتصل مدن وقرى الداخل الفلسطيني الذي احتضن عائلة العيساوي في مسيرة دعت اليها الحركة الاسيرة الاسبوع الماضي خرجت من كل مدن الداخل والأراضي التي احتلت عام 48 .

وتوعد النشطاء الاحتلال بمسيرات حاشدة وإغلاق للطرق وإشعال الاطارات وبناء مزيدا من قرى الصمود .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك