المزيد
ايقاف الافراج عن داعية سعودي قتل ابنته بأمر ملكي

التاريخ : 12-02-2013 |  الوقت : 11:10:49

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريراً يتحدث عن تدخل العائلة المالكة السعودية لمنع إطلاق سراح شيخ دين وداعية يطل على إحدى الفضائيات اتّهِم باغتصاب ابنته البالغة من العمر خمس سنوات وتعذيبها حتى الموت.

ويقول تقرير الصحيفة إن الفضيحة أثارت حزناً وغضباً كبيرين في أرجاء المملكة العربية السعودية.

وطالبت والدة الطفلة وطليقة الداعية فيحان الغامدي بإعدامه قائلة "أريده أن يقتل، أريد تطبيقاً كاملاً لحكم الشريعة الإسلامية بحقه، وهذا قانون الله".

وأضافت والدة الطفلة "إنني في ألم دائم عندما أفكر بما فعله لابنتي. لا أحتمل التفكير في فعلته. اقرأ القرآن بحثاً عن بعض الراحة والعزاء، فالله وحده يعرف ما أمر به".

ومازال الغموض يلف مسار القضية؛ إذ أشارت تقارير الأسبوع الماضي إلى أن الغامدي قد أطلق سراحه من السجن بعد دفعه دية قدرت بنحو 31 ألف جنيه إسترليني لوالدة الضحية. بيد أن وزارة العدل السعودية ردت ببيان أشار إلى أنه ما زال في السجن وأن قضيته مازالت مستمرة.

وذكرت طليقة الغامدي إن ثمة جلسة استماع ثانية يوم غد الأربعاء، ستمثل فيها زوجة أب الطفلة أمام المحكمة للإدلاء بشهادتها في الجريمة.

وأضاف تقرير صحيفة "التايمز" اليومية إن مصادر في الرياض قالت إن العائلة المالكة السعودية قد استجابت للغضب الشعبي الذي أثارته هذه القضية، وإنه يعتقد أن شخصيات بارزة من الأسرة المالكة السعودية قد تدخلت للتأكد من أن حكماً صارماً سيصدر في هذه القضية.

وكانت الطفلة لمى الغامدي نقلت إلى مستشفى في محافظة حوطة بني تميم في نوفمبر/تشرين الثاني وهي مصابة بجروح بليغة. وقال عاملون في الرعاية الاجتماعية إن الطفلة قد تعرضت للاغتصاب مراراً وثمة آثار ضرب وحروق في جسدها.

وقد اعترف الأب باستخدام العصا وكابل كهربائي في ضرب الطفلة بعد شكه في عذريتها.

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك