المزيد
جزائري يُنافس ميسي على لقب "أفضل مراوغ"

التاريخ : 10-02-2013 |  الوقت : 06:51:40

وكالة كل العرب الاخبارية :دخل صانع الألعاب الجزائري ياسين براهيمي، المحترف في صفوف نادي غرناطة الإسباني، دائرة المنافسة على لقب "أفضل مراوغ" في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، وذلك وفقاً لما أعلنته قناة "بي إن سبورت" الفرنسية.

وتصدر مهاجم برشلونة، الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، قائمة أفضل مراوغي "الليغا"، متفوقاً على مهاجم فريق إشبيلية والمنتخب الإسباني خيسوس نافاس غونزاليس، في الوقت الذي جاء فيه اللاعب الجزائري الشاب ياسين براهيمي في المركز الثالث.

ونجح براهيمي في جذب الأنظار إليه بعد المستوى اللافت الذي ظهر به مع ناديه غرناطة، حيث جاء في المركز الثالث من القائمة التي أعدتها القناة الفرنسية بعدما قام بـ٣٠ مراوغة خلال مباريات فريقه، متفوقاً على نخبة كبيرة من اللاعبين على رأسهم نجم الكرة البرتغالية ونادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ومهاجم أتلتيكو مدريد، الكولومبي راداميل فالكاو.

وأجبر الأداء الراقي الذي قدمه اللاعب الجزائري، فريق غرناطة، للتفكير بضمه بصفة نهائية بعد أقل من أربعة أشهر من انضمامه إليه على سبيل الإعارة قادماً من رين الفرنسي مقابل300 ألف يورو.

كما وقع الاختيار على متوسط الميدان الجزائري الشاب مؤخراً من إدارة النادي وجماهيره ليكون اللاعب الأفضل في فريق غرناطة الإسباني خلال الأشهر الماضية، إذ تم تكريمه بطريقة لطيفة عندما أهدى له رئيس مجلس إدارة النادي سلة من الفواكه تكريماً له على مجهوده في الملاعب.

وشارك مهاجم فريق غرناطة صاحب الجنسيّة المزدوجة الفرنسيّة والجزائريّة، مع منتخبات فرنسا لأقلّ من 16، 17، 18، 19 و 22 عاماً، لكنه حنّ فيما بعد إلى تراب وطنه الأم، حيث أعلن عن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة، بعد تردده خلال الفترة السابقة بسبب الضغوط الفرنسية التي تعرض لها- بحسب قوله.

واختار ياسين براهيمي رسميا اللّعب للمنتخب الجزائري، في المباراة المقبلة أمام منتخب بنين يوم 23 مارس على ملعب مصطفى تشاكر لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك