المزيد
العريفي يطلب النصيحة من متابعيه حول دخوله مجال التمثيل

التاريخ : 10-02-2013 |  الوقت : 04:27:58

وكالة كل العرب الاخبارية : 

"هل ترون دخول المشايخ في هذا مناسب ؟". بهذا السؤال توجه الداعية السعودي المعروف محمد العريفي الى متابعيه في موقع "تويتر". وتقدم العريفي بطلب النصيحة بعد ان عرضت عليه إدارة المرور المشاركة في فيديو مدته 30 ثانية حول تداعيات القيادة أثناء استخدام الهاتف الجوال.

وبحسب سيناريو الفيديو الهادف للتوعية والإرشاد يرى بطل العريفي وهو يقود سيارته حادث مروري تتمحور حوله فكرة الفيديو.

وتفاعل بعض المهتمين مع سؤال الشيخ العريفي، اذ قال أحدهم ان الفكرة جيدة لتناولها من خلال الحديث فقط وليس التمثيل، فيما كتب آخر معبراً عن إعجابه بالأمر قائلاً ان المواعظ العالمية أصبحت الآن بالتمثيل، مشيراً الى ان بعضها تسجيلات صامتة. وأضاف "مللنا الحديث والمحاضرات".وأيد مشارك آخر وجهة النظر هذه بالقول "أنتم قدوتنا ومنكم نتعلم أمور ديننا فكيف بأمور حياتنا اليومية ؟".

وفيما رأى البعض ان التمثيل حرام شرعاً رد البعض الآخر "يعني وقفت على هذه يا دكتور ؟". وقد أبدى أحد المشاركين حماسه الشديد للفكرة ودعا الشيخ محمد العريفي الى الاستجابة لعرض إدارة المرور، انطلاقاً من ان الأمر لا يحتمل التأخير، وانه "يكفي تحطيمنا لجميع الأرقام القياسية في مستوى الحوادث".

وكذلك عبر عن إعجابه بهذه الفكرة أحد المتابعين للشيخ في "تويتر"، معرباً عن أمله بألا يكون في السيناريو عبارة "يا قرة عيني"، التي يستخدمها الداعية كثيراً في توجهه لمتابعيه في الموقع.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك