المزيد
رونالدو يوقع على "هاتريك" في مرمى إشبيلية

التاريخ : 10-02-2013 |  الوقت : 03:32:12

وكالة كل العرب الاخبارية : 

قاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى تحقيق فوز ساحق على ضيفه إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 9 فبراير/شباط، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار مباريات الأسبوع السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما باب التسجيل للفريق الملكي بهدف سجله في الدقيقة الـ 18 بعد هجمة سريعة قادها النجم كريستيانو رونالدو الذي انطلق كالصاروخ من الجهة اليسرى وتبادل الكرة مرتين مع بنزيما بطريقة "خذ وهات" قبل أن يرسلها الأخير الى داخل الشباك. 

ومن ثم لمع النجم رونالدو مرة أخرى عندما تلاعب بأحد المدافعين وبحركة سحرية تخلص من رقابته قبل أن يطلق صاروخاً لا يصد ولا يرد من خارج منطقة الجزاء أسكن الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة في الدقيقة الـ 26 من زمن الشوط الأول، ولم بمهل رونالدو إشبيلية بعد الاستراحة بين الشوطين إلا دقيقة واحدة فقط قبل أن يحرز الهدف الشخصي الثاني بتسديدة من داخل منطقة العمليات في الزاوية اليمنى البعيدة. ولم يهدأ رونالدو بعد ذلك ايضاً، حيث قاد هجمة سريعة مرتدة من حدود منطقة جزاء فريقه في الدقيقة الـ 59 عندما انطلق بالكرة كالبرق من الوسط حتى مشارف منطقة جزاء الخصم قبل أن يمررها الى الجهة اليمنى لزميله المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين الذي عكسها بدوره الى داخل المنطقة ليتابعها البرتغالي الى داخل الشباك في الزاوية اليسرى الميتة، محرزاً الهدف الثالث الشخصي له "هاتريك" والرابع لفريقه.

وأعطى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مديد، فرصة لمواطنه رونالدو للراحة قبل المباراة المرتقبة ضد فريق مانشستر يونايتد الانكيزي ضمن الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل، عندما استبدله باللاعب مارتين موراتا في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء.

وسجل مانو هدف الشرف لإشبيلية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة التي شهدت طرد هيغوايين في الدقيقة الـ 66 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وطرد الهولندي هيدويغز مادورو مدافع إشبيلية في الدقيقة الـ 80.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 46 نقطة، ويحتل المركز الثالث، مقلصاً الفارق الى 13 نقطة بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة الذي يستضيف خيتافي يوم الأحد. بينما توقف رصيد اشبيلية عند 29 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في الليغا. 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك