المزيد
101 قتيل بينهم 35 بقصف حي في حلب

التاريخ : 03-02-2013 |  الوقت : 08:48:18

وكالة كل العرب الاخبارية

قتل 35 شخصا على الأقل، الأحد، قي قصف للقوات الحكومية على حي الأنصاري في حلب بينهم 7 أطفال و11 امرأة ما رفع عدد القتلى في البلاد إلى 101 قتيل قضوا بأعمال عنف في مدن مختلفة، حسب مصادر المعارضة.

وقال ناشط ميداني من حي الأنصاري لموقع سكاي نيوز عربية إن "الأهالي في المستشفيات الميدانية ناشدوا أصحاب زمر معينة من الدماء للتبرع بشكل فوري نظرا للحاجة الشديدة".

وأضاف "أعداد القتلى في ازدياد.. هناك الكثير من الأشخاص تحت الأنقاض ومصيرهم مجهول".

وسقطت قذيفة مدفعية بالقرب من سد الفرات في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي ما أثار قلق الأهالي حول تأثر السد الذي في حال انهيار جزء منه سيؤدي إلى غرق المئات من المنازل المحيطة به.

ووقعت اشتباكات عنيفة بين الجيشين السوري والحر على أوتستراد حلب الدولي قرب مطار المدينة الدولي بعد سقوط حاجز جسر الشيخ سعيد الذي يربط مطار حلب بداخل المدينة ما سيؤدي لقطع الإمداد نحو القوات الحكومية المتمركزة في المطار.

وأحصت الهيئـة العامـة للثـورة السوريـة حـالات وعـدد الانشقـاقـات فـي المـدن السـوريـة الثـائـرة خـلال شهـر ينايـر ليصل عـدد المنشقين إلى 3978 منشـقا.

وتضم قائمة المنشقين ضباط وصف ضباط ومجندين وعدد مـن الدبلومـاسيين والإعلاميين والرياضـيين، كما سجل انشقـاق عـددا مـن آليات الجيش السوري، كما تم توثيـق 175 حالة إعدام لعسكريين ومجندين أثناء محاولتهم الانشقاق.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك