المزيد
"الدخل والمبيعات" تدعو لتقديم إقرارات ضريبية عن 2012

التاريخ : 02-02-2013 |  الوقت : 01:44:37

عمان- دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مكلفي ضريبة الدخل ضرورة المبادرة إلى تعبئة إقرارات ضريبة الدخل عن العام 2012 وتسليمها إلى مكاتب الدائرة في أقرب فرصة ممكنة قبل نهاية الفترة القانونية.
وقال مدير الاتصال والإعلام الضريبي موسى الطراونة اليوم السبت ان الدائرة ارسلت إقرارات ضريبة الدخل الخاصة بالعام 2011 إلى المكلفين على صناديق البريد الخاصة بهم، مشيرا إلى أنه بإمكان المكلفين الذين لم تصلهم هذه الإقرارات المبادرة إلى مراجعة أقرب مديرية أو مركز خدمات تابع للدائرة إقرار ضريبة الدخل للعام 2012 وتعبئته وتقديمه للدائرة في أقرب وقت ممكن.
وبين الطراونة ان الدائرة طلبت من المكلفين ضرورة تعبئة هذه الإقرارات بالأرقام الواقعية والحقيقية التي تعبر عن دخولهم الصحيحة خلال العام 2012 وضرورة التأكد من إرفاق جميع الوثائق والمعلومات المطلوبة منهم.
وأكد ضرورة قيام المكلف بتحديث المعلومات المتعلقة به من حيث الاسم الرباعي والرقم الوطني والعنوان ورقم صندوق البريد والرمز البريدي ورقم الهاتف الأرضي والخلوي، والبريد الالكتروني، حتى تستطيع الدائرة التواصل مع المكلفين الكترونيا عبر الرسائل القصيرة والبريد الالكتروني.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك