المزيد
باريس سان جيرمان يدك شباك تولوز برباعية بيضاء

التاريخ : 02-02-2013 |  الوقت : 09:36:31

واصل باريس سان جيرمان سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما أمطر شباك مضيفه تولوز برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة 1 فبراير/ شباط، في منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وافتتح نادي العاصمة الفرنسية باكورة أهدافه مبكراً في الدقيقة الرابعة عبر تسديدة من اللمسة الأولى من الأرجنتيني خافيير باستوري، إثر  تمريرة عرضية وصلته من مواطنه ايزيكييل لافيتزي.

وأضاف الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني للنادي الباريسي بكرة رأسية في الدقيقة 36، وذلك بعد كرة رفعها له البرازيلي لوكاس مورا.

وواصل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد حصول السنغالي شيخ مبينغي على بطاقة حمراء، ليستغل أبناء أنشيلوتي النقص العددي ويضيف الهدف الثالث برأسية أخرى، لكنها جاءت هذه المرة من مامادو ساكو إثر كرة عرضية أخرى من صانع الألعاب لوكاس مورا في الدقيقة 70، قبل أن يطلق الهولندي غريغوري فان در فيل رصاصة الرحمة على أصحاب الديار بهدف رابع سجله بعد دقيقتين فقط.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 48 نقطة في صدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليون، بينما بقي تولوز عند حاجز 31 نقطة في المركز العاشر.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك