المزيد
زحات محلية من الامطار في الايام المقبلة

التاريخ : 25-01-2013 |  الوقت : 10:14:03

عمان 25 كانون الثاني( كل العرب )- يكون الطقس اليوم باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق وتغطي السماء كميات من السحب المتوسطة والعالية وتسقط باذن الله زخات محلية ومتفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وفي ساعات ما بعد الظهر يتحول الطقس إلى غائم وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

كما يطرأ يوم الاحد انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر في ساعات الصباح وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

ويطرأ يوم الاثنين انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

يكون الجو باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة وتمتد تدريجيا الى باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة ما بين 18و7 درجة مئوية والمناطق الشمالية بين 18و7 درجة مئوية والمناطق الجنوبية بين 20و5 درجة مئوية وفي خليج العقبة بين 25و16 درجة مئوية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك