المزيد
القبض على مجرم خطير في الرصيفة

التاريخ : 22-01-2013 |  الوقت : 12:34:25

الزرقاء 22 كانون الثاني ( كل العرب)- تمكن افراد بحث جنائي مركز امن حطين في الرصيفة اليوم الثلاثاء من القاء القبض على مجرم خطير مطلوب في 28 قضية وعليه 100 قيد امني.

واوضح مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير انه تم عمل كمين للقبض على المجرم داخل مخيم حطين بالتنسيق مع رئيس قسم البحث الجنائي في الرصيفة خالد الخالدي، مشيرا الى ان المطلوب بادر افراد الشرطة والبحث الجنائي بإطلاق النار حال مشاهدته لهم، الامر الذي دفع افراد الاجهزة الامنية للرد على اطلاق النار والتمكن من اصابته في قدمه والقبض عليه.

واضاف العقيد باكير انه تم العثور على مسدس عيار( 10 مليمتر) بحوزة المجرم بالإضافة الى باغتين من الرصاص، فيما تم نقله الى مستشفى الامير فيصل لتلقي العلاج، ووضع حراسة مشددة عليه داخل المستشفى، مشيرا الى ان حالته العامة حسنة.

وبين باكير ان المجرم كان متواريا عن الانظار طيلة ثماني سنوات ماضية، لافتا الى ان مديرية شرطة الرصيفة وضعت خطة محكمة لضبط جميع المطلوبين من اجل الحفاظ على امن لواء الرصيفة وجميع مناطق المملكة.

بدوره اكد رئيس قسم البحث الجنائي خالد الخالدي ان العمل جار لإلقاء القبض على عدد من المطلوبين المصنفين خطرين وعليهم العديد من القضايا.

وثمن ابناء الرصيفة هذا الانجاز الكبير الذي حققته مديرية الشرطة وقسم البحث الجنائي للقبض على المجرمين الذين يشكلون خطرا على امن المجتمع في الرصيفة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك