المزيد
حمى "خليجي" تسيطر على الشارع الإماراتي

التاريخ : 16-01-2013 |  الوقت : 10:59:11

ستوضع 23 طائرة تحت تصرف جماهير المنتخب الإماراتي الذي يلتقي العراق الجمعة في المباراة النهائية لكأس الخليج الحادية والعشرين في المنامة، حسبما أكد مدير العلاقات العامة في الاتحاد الإماراتي عبدالقادر حسن.

وتسيطر حمى نهائي خليجي 21 بشكل كبير على الشارع الإماراتي، بعد النتائج اللافتة التي حققها المنتخب الذي يطلق عليه "فريق الأحلام"، الذي سبق أن فاز لاعبوه بكأس آسيا للشباب 2008 في الدمام، وبفضية آسياد 2010، والتأهل إلى أولمبياد لندن 2012 للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية.

وكانت مباراة الإمارات مع الكويت في نصف النهائي الثلاثاء (1-صفر) شهدت تسيير 21 طائرة إلى المنامة، ومع الشعور بقدرة "الأبيض" على نيل لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، فإن عدد الطائرات المغادرة الجمعة مرشح ليصل إلى الضعف.

ووصل عدد الطائرات التي أعلن عن تسييرها إلى المنامة حتى الآن إلى  23 طائرة، ومن المتوقع أن يزداد العدد الخميس قبل يوم من النهائي، بالنظر إلى الإقبال الجماهيري الكبير على حضور المباراة.

وتسابق رجال الأعمال على دعم المنتخب الإماراتي، وتم الإعلان عن إهداء سيارة فاخرة إلى اللاعب أحمد خليل صاحب هدف الفوز على الكويت، كما وعد آخرون بمكافآت غير مسبوقة في حال إحراز اللقب ، كما خصصت إحدى الشركات 41 ألف درهم هدية لمن يحرز لقب أفضل لاعب في المباراة النهائية.

 

نجوم

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك