المزيد
اتفاقية بين مجموعة زين وشبكة التلفزيون المدفوع (أو إس إن )

التاريخ : 13-01-2013 |  الوقت : 01:12:04

عمان 13 كانون الثاني ( كل العرب ) - وقعت مجموعة زين اتفاقية شراكة مع شبكة التلفزيون المدفوع (أو إس إن ) تتيح من خلالها لعملائها مجموعة من الخيارات على قائمة طويلة لواحدة من اكبر مكتبات الترفيه الرقمي المدفوع.

وحسب بيان صحافي عن المجموعة اليوم الاحد فان زين ستفتح المجال أمام عملائها للاستمتاع بسلسلة من المواد والبرامج التلفزيونية عبر خدمة (أو إس إن بلاي) كما أنها ستوفر مناخاً جديداً من التكامل بين الخدمات الأساسية لشبكات الاتصالات وشبكات الترفيه الرقمي الفضائي.

وكشفت زين أن هذه الشراكة ستعزز من قدرات خدماتها التجارية حيث ستسمح لعملائها في كل من الكويت والبحرين كمرحلة أولى من الاتفاقية من الاشتراك في خدمات (أو إس إن بلاي) مباشرة من فروع زين كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة محتوى (أو إس إن ) الحصري عبر الخدمة الجديدة (أو إس إن بلاي) المتوفرة على الانترنت مع مجموعة مرنة من حزم السرعات العالية التي ستقدمها حصريا لعملائها.

وقالت زين أن محتوى (أو إس إن ) من برامج ومواد ترفيهية والفيديو عند الطلب سيكون متاحاً لعملائها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية كما ان الخدمة ستكون بمتناول عملائها حتى لو لم يمتلكوا اشتراكا في (أو إس إن ).

وأشارت إلى أنها في الوقت الذي تخطط فيه حالياً لنشر الخدمات المشتركة مع ( او إس إن بلاي) في بقية أسواقها في الشرق الأوسط، فإنها تعد عملاءها بسلة عروض مرنة تتناسب مع اختياراتهم الشخصية مبينة أنها تقدم هذه التجربة الترفيهية الفريدة لعملائها للاستمتاع بمشاهدة أكثر من 100 قناة باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة زين والرئيس التنفيذي للعمليات هشام اكبر "اننا نسعى في زين إلى التميز في طرح خدماتنا وهذه الاتفاقية تبرهن مدى حرص الشركة في تقديم قيمة مضافة لعملائها ".

وأضاف "اننا نأمل أن تحقق هذه الشراكة آفاقا جديدة من التكامل بين خدمات الاتصالات المتنقلة وخدمات الترفيه الرقمي حتى نلبي رغبة عملائنا بهذه النوعية من الخدمات ".

وأشار اكبر إلى أن المجموعة كثفت من جهودها في الفترة الأخيرة حتى تتفوق على توقعات عملائها، والشراكات الإقليمية والعالمية التي تقوم بها حالياً تجسد مساعيها في إثراء شبكاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمزيد من الخدمات المكملة لخدماتها الأساسية.

من ناحيته قال الرئيس التنفيذي في (أو إس إن ) ديفيد بوتوراك ان هذا التعاون يجسد شراكة استراتيجية بين واحدة من أشهر العلامات التجارية في قطاع الاتصالات المتنقلة في المنطقة وبين واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجالات الترفيه الرقمي .



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك