المزيد
مقتل العداء السوري هشام الرقشة

التاريخ : 12-01-2013 |  الوقت : 10:17:42

أعلنت وكالة الأنباء السورية (سانا) السبت مقتل العداء السوري ومدرب المنتخب الوطني للمشي هشام الرقشة، متهمة "مجموعة إرهابية" باغتياله في دمشق.

وقالت "سانا": "في إطار استهدافها للكفاءات والكوادر الوطنية، اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم البطل الرياضي هشام الرقشة فى منطقة حوش بلاس بدمشق أثناء عودته إلى منزله".

ونقلت "سانا" عن مصدر مسؤول أن "المجموعة الإرهابية أطلقت النار على البطل الرقشة وهو في السيارة ما أدى إلى إصابته برصاصة في الرأس واستشهاده على الفور وإصابة اثنين من أصدقائه كانا برفقته بجروح".

واعتبر وليد الرقشة شقيق هشام في تصريح لـ"سانا" أن "الإرهابيين يستهدفون الكفاءات والكوادر الوطنية وكل الشرفاء المخلصين والمحبين لوطنهم سوريا، وهشام كان مخلصا وكان حبه لوطنه وحماسته الشديدة لرفع اسم سوريا عاليا الدافع الأول في كل ما حققه من بطولات وإنجازات في ميادين الرياضة العربية والإقليمية والدولية".

ويعمل هشام الرقشة مدربا لمنتخب سوريا للمشي، وقد أحرز المركز الثاني فى بطولة غرب آسيا عام 2010 ومثل سوريا في العديد من المناسبات الرياضية وسباقات الماراثون الدولية كان آخرها ماراثون بيروت الدولي الأخير في نوفمبر الماضي.

وهشام الرقشة من مواليد الديماس في ريف دمشق الغربي عام 1965، وهو متزوج وله بنتان وولدان.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك