المزيد
التل ومحادين يطالبان جنايات عمّان بالإصرار

التاريخ : 06-01-2013 |  الوقت : 04:21:45

طالب الكاتب موفق محادين والناشط السياسي سفيان التل، الأحد، محكمة جنايات عمّان بالإصرار على قرارها السابق الذي أعلنت فيه عدم مسؤوليتهما عن ما أسند إليهما من جرائم في وقت سابق، وهو ما فسخته محكمة الاستئناف في وقت سابق.
كانت "جنايات عمّان" قضت بعدم مسؤولية محادين والتل عن الجرائم المسندة إليهما، والمتمثلة بتعكير صفو العلاقات مع دولة أجنبية، وإثارة النعرات الطائفية والعنصرية، وإذاعة أنباء كاذبة من شأنها أن تنال من هيبة الدولة، وذم الهيئات الرسمية، والدعوة لقلب الحكومة القائمة، عام 2011.
لكن محكمة الاستئناف فسخت قرار "جنايات عمّان" المتعلق بعدم مسؤولية المتهمين عن "إثارة النعرات الطائفية والعنصرية" وأعادت الأوراق لمصدرها.
وفي الجلسة، قدّم وكيل الدفاع عن المتهمين، المحامي نعيم المدني، مذكرة خطية تقع في 12 صفحة لهيئة المحكمة المنعقدة برئاسة القاضي اميل الرواشدة وعضوية القاضي أشرف العبدالله.
وطالبت المذكرة المحكمة بـ"الإصرار على الحكم في القضية" المتضمن عدم مسؤولية محادين والتل.
وقالت المذكرة إن قرار محكمة الجنايات صدر متفقاً مع الدستور والقانون ويعد سابقة قضائية يعتد ويقتدى بها، بينما لم يرد في قرار محكمة الاستئناف ما يردّ على قرار الحكم أو يقدح في سلامتها، وفقاً لتعبير المدني في مذكرته.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك