المزيد
تشلسي يسقط في فخ كوينز بارك رينجرز

التاريخ : 03-01-2013 |  الوقت : 04:19:45

الخميس  03 يناير, 2013

كل العرب -

حرم كوينز بارك رينجرز، متذيل الترتيب، مضيفه وجاره تشلسي من مواصلة مسلسل انتصاراته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، وذلك بعدما فاز عليه 1-صفر الأربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وهذه الهزيمة هي الأولى لتشلسي على أرضه أمام جاره في منافسات الدوري منذ 4 أبريل 1983، حين خسر أمامه في دوري الدرجة الثانية وقتها (صفر-2).

 كما أنها الهزيمة الثانية لتشلسي بقيادة المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز، بعد الخسارة أمام وست هام، ما سمح لتوتنهام بالاحتفاظ بالمركز الثالث بعد فوزه الثلاثاء على ريدينغ 3-1.

ويدين كوينز بارك رينجرز بفوزه الثاني فقط هذا الموسم، وبقيادة مدربه الجديد هاري ريدناب، إلى لاعب تشلسي السابق شون رايت فيليبس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 من كرة زاحفة أطلقها من خارج المنطقة إلى الزاوية الأرضية لمرمى جاره.

ودفع تشلسي ثمن قرار بنيتيز إراحة بعض نجومه مثل السويسري إدين هازار والإسباني خوان ماتا اللذين دخلا في الشوط الثاني دون أن يتمكنا من ترجمة تفوق فريقهما إلى أهداف، ليتلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم.

وعلى ملعب "أنفيلد"، حقق ليفربول فوزه الثامن هذا الموسم، وصعد إلى المركز الثامن بتغلبه على ضيفه سندرلاند 3-صفر.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لليفربول في الدقيقة 19 بعد تمريرة من الأوروغوياني لويس سواريز الذي أضاف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد أن وصلته الكرة من القائد ستيفن جيرارد فتلاعب بالمدافع الإسباني كارلوس كويلار قبل أن يسددها في شباك الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف سواريز هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، الخامس في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها أمام سندرلاند، ورفع رصيده إلى 13 هدفا في الدوري هذا الموسم، وذلك بعد تمريرة أخرى متقنة من جيرارد (د.52).



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك