المزيد
"إف بي آي" يداهم منزل ناشط أمريكي على يوتيوب

التاريخ : 06-08-2020 |  الوقت : 10:35:59

وكالة كل العرب الاخبارية

داهمت عناصر من مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي الأربعاء، منزل الناشط الشهير على شبكة يوتيوب، جايك بول في كاليفورنيا، في إطار تحقيق ضدفده، وفق محاميه.

وأكد وكيل جايك بول المحامي ريتشارد شونفلد لوكالة فرانس برس، أن "مذكرة تفتيش نفذت في منزل جايك في كالاباساس" صباح الأربعاء لكنه أشار إلى أنه "كان موجوداً خارج الولاية".

وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام أميركية أن السلطات صادرت أسلحة نارية من منزل بول قرب لوس أنجليس، بعد ساعات من التفتيش.

وظهر جايك بول الذي يستقطب حسابه على يوتيوب أكثر من 20 مليون متابع، أخيراً في مقطع فيديو في مركز تجاري تعرّض للتخريب في أريزونا خلال التظاهرات المناهضة للعنصرية في مايو (أيار).

ووُجهت إلى بول، 23 عاماً، تهمتي الاقتحام بطريقة غير قانونية والمشاركة في تجمع محظور، لكنه نفى تورطه في أعمال غير قانونية. وفُتِح تحقيق قضائي فدرالي في القضية.

ونفذت في إطار هذا التحقيق مداهمات في كاليفورنيا، ولاس فيغاس بولاية نيفادا، دون أي توقيفف، وفق متحدث باسم مكتب التحقيقات الفدرالي.

وأكد المحامي شونفلد أن موكله "سيتعاون مع التحقيق".

وتجدر الإشارة إلى أن بول أثار جدلاً في الشهر الماضي، لإقامته حفلة ضخمة في الفيلا التي يملكها في كالاباساس في خضمّ جائحة كورونا.

وكان شقيقه لوغان بول الذي يبلغ عدد متابعيه على "يوتيوب" 22 مليوناً، أثار في 2018 غضب مستخدمي الإنترنت لنشره مقطع فيديو رجل انتحر شنقاً في اليابان.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك