المزيد
الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة ضمن أقوى 50 شخصية بقطاع الضيافة في الشرق الأوسط

التاريخ : 09-10-2019 |  الوقت : 04:39:05

وكالة كل العرب الاخبارية

حصل الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة بدولة الامارات ريتشارد حداد، على المرتبة الثلاثون كأحد الشخصيات الأكثر تأثيرًا في عالم الضيافة وفقًا للائحة موقع "هوتيلير الشرق الأوسط" التي تضمنت هذا العام أقوى 50 شخصية بقطاع الضيافة في الشرق الأوسط  .

حيث أثبت السيد حداد كفاءته ومهاراته القيادية الفذة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط على مدار 27 عامًا، أمضى منها عامين لدى مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات. وخلال هذه الفترة، تمكن من توسيع منشآتها ، كما قدم العديد من المبادرات المميزة التي ساهمت في تطوير أداء المجموعة ككل. 

وتعليقًا على هذا التقدير، قال ريتشارد حداد: "أنا ممتنٌ جدًا لكوني جزءًا من هذا التكريم الرفيع الذي يقدَر جهودي في قيادة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بأمانة وتفان. وأتطلع قدمًا إلى مواصلة العمل مع هذا الفريق الكفءخلال السنوات المقبلة، لنعمل على توسيع آفاقنا، والمحافظة على مستوانا كأحد العلامات التجارية الرائدة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط". 

ومن جانبه، قال السيد شاهين المهيري مالك مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، معلقًا بهذا الصدد: " يقود ريتشارد حداد عمليات الفندق بكفاءة بالغة منذ عام 2018، وهو حريصٌ على مواصلة تنمية أعمالنا وإنجاحها. وإن هذا التكريم الرفيع ما هو إلا تقدير لعمله الجاد وتفانيه منقطع النظير في إدارة هذه العلامة التجارية".

وأضاف قائلًا: " وبذلك. أنا على ثقة بأننا سنستمر بتوسيع نطاق أنشطتنا في الشرق الأوسط عبر مزيج من الفنادق والمنتجعات الفاخرة. وسنواصل منح ضيوفنا تجارب لا تضاهى تلبي كافة احتياجاتهم".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك