المزيد
فندق جنة برج السراب يحتفي باليوم الوطني السعودي

التاريخ : 11-09-2019 |  الوقت : 11:36:37

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 11  سبتمبر 2019: كشف فندق جنة برج السراب عن مجموعة من العروض الحصرية المميزة احتفاءً باليوم الوطني السعودي. داعيًا العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات لا تنسى في منشأته الفاخرة، حيث تلتقي الراحة بالفخامة والضيافة العربية الأصيلة.

 

حيث يوفر الفندق خصم حصري قيمته 20% على حجوزات الإقامة في غرفه الفاخرة التي تمتاز بديكوراتها العصرية ومرافقها الحديثة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة وبوفيه الإفطار الزاخر بما لذ وطاب من النكهات المحلية والعالمية.

 

و قال أسامة شروف، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات لدى مجموعة فنادق جنة: "يمكن للضيوف الاستمتاع بعروضنا وإطالة فترة إجازاتهم مستفيدين من الأسعار الخاصة والأجواء المميزة لاحتفالاتنا بالعيد الوطني للمملكة".

 

وعلق ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق جنة بالقول: "تشرفنا المشاركة في احتفالات المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني بصحبة زوارها من السعودية وسائر دول الخليج".

 

للانتفاع بالخصم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jannah-hotels.com  واختيار تاريخ الحجز المناسب لكم، أو الاتصال على الرقم 800-JANNAH (526624)  مستخدمين الرمز الترويجي KSAUAE

 

انتهى

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك