المزيد
عروض استجمام فاخرة لدى "ريميدي سبا" سانت ريجيس أبوظبي

التاريخ : 15-08-2019 |  الوقت : 04:04:08

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،14 في أغسطس 2019: يقدم سانت ريجيس أبوظبي لضيوفه مجموعة من عروض الاستجمام الرائعة. ويدعوهم لمنح أجسادهم وعقولهم السلام الداخلي المنشود من خلال باقات ريميدي سبا الثلاثة المميزة.

 

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك ذو التصميم الخاص الذي يشتهر به ريميدي سبا، والمعزز بالزيوت العطرية والبارافين الدافئ لتجديد الحيوية، والحصول على جلسة تقشير مجانية للجسم لمدة ٣٠ دقيقة. مقابل ٨٣٠ درهم (لمدة ٩٠ دقيقة)، ٥٩٥ درهم (لمدة ٦٠ دقيقة). 

 

أو اختيار واحدة من بين جلسات العناية ببشرة الوجه، والحصول على جلسة تدليك مجانية للرقبة والأكتاف لمدة ٣٠ دقيقة. حيث سيمنحكم الأخصائيون الباليون المدربون جلسة فحص مجانية للبشرة تساعدكم في اختيار العلاجات الملائمة لكم.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي وذلك عند اختيار أي من الجلسات التي تزيد مدتها عن 50 دقيقة لدى ريميدي سبا.

 

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني remede.abudhabi@stregis.com أو الاتصال على الرقم ٠٢٦٩٤٤١٠٠ أو من خلال الموقع الإلكتروني www.remedespaabudhabi.com

الصور:  https://drive.google.com/open?id=14cKHYLl7oon01hbAhD82Xa9_-vRgCl7j

 

انتهى

 

 للاستعلامات الصحفية والإعلامية:

سونا شاه

مديرة التسويق

97126944444+

معلومات للمحررين عن فندق "سانت ريجيس أبوظبي":

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية.  ويتكون "سانت ريجيس أبوظبي" من ٢٨٣ غرفة فاخرة. بالإضافة إلى طيف من المطاعم الفخمة والمميزة، كما يضم ما تفوق مساحته 4,800 متر مربع من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، وأكثر من 3000 متر مربع من المرافق الصحية الموافقة لأحدث المعايير والمواصفات. كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية "البتلر" المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

                                          

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات:

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانتريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوبآستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيسالتوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences.

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك