المزيد
: "ياس فاميلي أدفنتشر" الباقة المثالية للعائلات في فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي

التاريخ : 15-07-2019 |  الوقت : 09:13:07

 

"ياس فاميلي أدفنتشر"

الباقة المثالية للعائلات في فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 13 يوليو 2019: يجب أن تكون العطلة الصيفية هروباً من روتين الحياة اليومية والعمل، وليس هناك ما هو أفضل من باقة " ياس فاميلي أدفنتشر " من أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي، المنتجع المثالي المناسب للإقامات العائلية، والذي يقع بين بحيرة القرم الساحرة ومدينة أبوظبي الديناميكية الحيوية.

تشمل باقة "ياس فاميلي أدفنتشر" إقامة فاخرة لمدة ليلتين في غرفة أو جناح فخم، وبوفيه إفطار يومي في مطعم "إنغريدينتس" للعائلة المكوّنة من شخصين بالغين وطفلين كحدٍّ أقصى. علاوة على ذلك، يمكن للعائلات أيضاً الاستفادة من عرض قضاء يومين في الخارج الذي يترافق مع الباقة، والتمتع بوصول غير محدود إلى أيّ اثنين من الحدائق الترفيهية الثلاثة التي تضمّها جزيرة ياس.

يُعدّ فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي الوجهة المثالية التي تضمّ مجموعة من الأماكن ذات المناظر الخلابة وتقدّم تشكيلة متنوّعة من الأنشطة الترفيهية. ويمكن للعائلات الاستفادة القصوى من أيام الصيف من خلال الاستمتاع بأوقاتهم بجانب المسبح أو في حدائق المنتجع الخصبة، أو الاسترخاء بجانب بحيرة القرم المثيرة. بالنسبة لمحبي العافية، يقدم "أنانتارا سبا" قائمة واسعة من تجارب الاستشفاء والتدليك والعلاجات التي يتمّ استقطابها من جميع أنحاء العالم للحصول على تجربة شاملة وتجديد الشباب.

 

للمزيد من المعلومات عن باقة "ياس فاميلي أدفتنشر"،

يرجى الاتصال على الرقم: 1000 656 02

التواصل عبر البريد الإلكتروني:easternmangroves@anantara.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني: abu-dhabi.anantara.ae

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك