المزيد
الكــامـيــرون تطـمــح لتخـطـــي عـقــبــة غــانــا

التاريخ : 29-06-2019 |  الوقت : 02:47:20

وكالة كل العرب الاخباريةعلى الرغم من فوزه في المباراة الأولى له بالبطولة، سيخوض المنتخب الكاميروني لكرة القدم اليوم الخطوة الحقيقية والاختبار الأول له في رحلة الدفاع عن لقبه القاري، عندما يلتقي نظيره الغاني في الإسماعيلية بالجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في مصر.
وتمثل مباراة اليوم إحدى مواجهات القمة التي يشهدها الدور الأول للبطولة حيث تجمع بين اثنين من الفرق المرشحة للفوز باللقب إضافة لكونها ديربي مثير لغرب أفريقيا.
ويضاعف من حجم الإثارة بين الفريقين اليوم النتيجة التي حققها كل منهما في المباراة الأولى له بالبطولة الحالية والتي تجعل هدفهما واحدا في مباراة اليوم ولكن لدوافع مختلفة.
وكان المنتخب الكاميروني (الأسود غير المروضة) استهل حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز منطقي 2-صفر على غينيا بيساو التي تشارك للمرة الثانية فقط في البطولة الأفريقية.
ولهذا، يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز على غانا لحجز مقعده في الدور الثاني (دور الستة عشر) مبكرا وقبل مباراته الثالثة في المجموعة أمام منتخب بنين العنيد والتي قد تصبح صراعا على صدارة المجموعة حال حقق منتخب بنين الفوز على غينيا بيساو.
وفي المقابل، عانى المنتخب الغاني الأمرين في مباراته الأولى بالبطولة وسقط في فخ التعادل 2-2 مع منتخب بنين في مباراة شهدت طرد اللاعب الغاني الشهير جون بوي لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.
لهذا، تمثل مباراة اليوم مواجهة على زعامة المجموعة السادسة حيث يستطيع المنتخب الكاميروني الانفراد بالصدارة، فيما يمتلك المنتخب الغاني القدرة على استعادة الاتزان وتعزيز فرصته في العبور إلى الدور الثاني لأن أي نتيجة سوى الفوز قد تضع الفريق في ورطة حقيقية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك