المزيد
غوشة لـ«الدستور»: 753 جولة للمتسوّق الخفي

التاريخ : 29-06-2019 |  الوقت : 02:16:32

وكالة كل العرب الاخبارية

أعلنت وزيرة الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة أن عدد الجولات التي نفّذها البرنامج الحكومي «المتسوّق الخفي» بلغت (753) جولة في مختلف محافظات المملكة، مؤكدة أن الهدف الأساس من هذا البرنامج يأتي لغايات تحسين الأداء والخدمات الحكومية المقدمة لمتلقيها.
ولفتت غوشة في تصريح خاص لـ»الدستور» إلى أن جولات المتسوّق الخفي توزعت على النحو الآتي (453) منها شملت الدوائر والمؤسسات الحكومية، فيما وصل عدد الجولات التي نفّذت إلى المستشفيات والمراكز الصحية (300) جولة.
وشددت غوشة على أن الحكومة ماضية في تنفيذ هذا البرنامج المهم، الذي من شأنه تحسين مستوى الخدمات الحكومية، مبينة أن قياس أداء أي مؤسسة من خلاله يتم من خلال ثلاث جولات، لغايات وضع الأمور في نصابها الصحيح وتقويم أي أخطاء.
وبينت غوشه أن منصة «بخدمتكم»، تأتي في اطار تحسين مستوى الخدمات أيضا، لافتة إلى أنها من أهم المنصات التي يتم من خلالها تقديم الشكاوى بشأن على المؤسسات والدوائر الحكومية.
وفي شأن آخر، كشفت غوشة أن التدريب لكافة موظفي القطاع الحكومي مربوطة بمعهد الإدارة العامة، وسيكون هناك دورات مستمرة للموظفين لغايات رفع الكفاءات، ولا يجوز التدريب إلاّ من خلال المعهد الذي يعدّ برامج تدريب محلية وكذلك خارجية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك