المزيد
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يطلق عروضه الصيفية

التاريخ : 23-06-2019 |  الوقت : 02:04:27

 

منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يطلق عروضه الصيفية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،في 22 يونيو 2019: يدعو منتجع وسبا نيكي بيتش بجزيرة اللؤلؤة – جميرا , بدبي، العائلات والأصدقاء للاستفادة من عروض وباقات الإقامة الصيفية المُغرية، والاستمتاع بالحياة في أجواء ساحرة لا مثيل لها.

كما يدعو الزوار للاستمتاع بالإقامة لمدة ليلتين في فيلا مع بركة سباحة خاصة في منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي بأفضل سعر متاح والاستفادة من الليلة الثانية بنصف السعر. ويشمل العرض الإفطار في مطعم نيكي بيتش، مع اختيار أحد أنشطة الرياضات المائية، والتي تتضمّن: استئجار جت سكي لمدة 30 دقيقة من لشخصين، ممارسة الغطس لشخصين، التزلج على الماء لشخصين، وتزلج لشخصين.

وتتضمن العروض الاقامة لمدة ليلتين بأفضل سعر مُتاح، والاستفادة من العرض الذي يشمل وجبة إفطار لشخصين في مطعم "نيكي بيتش"، وعلاج مُتميّز لمدة 60 دقيقة لشخصين في سبا نيكي الصحي.

كما تتضمن العروض الإقامة في فيلا مع مسبح خاص لمدة ليلتين بأفضل سعر مُتاح، والاستفادة من العرض الذي يتضمّن الوصول يوم الخميس أو الجمعة، وجبة الإفطار في مطعم "نيكي بيتش"، إضافة إلى تناول برنش يوم الجمعة الفاخر لشخصين في مطعم "نيكي بيتش"، مع المُغادرة المتأخرة حتى الساعة 4 مساءً.

وتوجد أيضا الفخامة المُطلقة في إقامة عطلة نهاية الأسبوع في فيلا بحمام سباحة خاص  حيث تتيح الاقامة لمدة ليلتين بأفضل سعر مُتاح، والاستفادة من العرض الذي يتضمّن الوصول يوم الخميس أو الجمعة، وجبة الإفطار في مطعم "نيكي بيتش"، إضافة إلى تناول برنش يوم السبت الشهير لشخصين في مطعم "بيتش كلوب"، مع المُغادرة المتأخرة حتى الساعة 4 مساءً.

 

 

للحجوزات والاستفسارات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني:dubai@nikkibeachhotels.com

أو الاتصال على الرقم: 00971 4 376 6034

-انتهى-

 

عن مجموعة فنادق ومنتجعات نيكي بيتش العالمية:

في عام 1998 ، قدّم جاك بينرود، الرائد في عالم الأعمال مفهوم نيكي بيتش، النادي الشاطئي الفاخر إلى العالم، وهو أول مفهوم فاخر وفريد من نوعه للنوادي الشاطئية والذي يجمع بين عناصر الموسيقى والطعام والترفيه والموضة والأفلام والفن في آن واحد. واليوم ، بعد مرور 20 عاماً على تأسيس نيكي بيتش، نمت العلامة التجارية لتصبح شركة ضيافة عالمية فاخرة متعددة الأوجه تضم 13 نادياً للشاطئ، و 4 فنادق ومنتجعات، وقسماً لأسلوب الحياة (بما في ذلك محلات الأزياء ومجلة)، والمناسبات الخاصة ونيكي كيرز  501c3 التي تشكل جمعية خيرية غير ربحية.

يمكن الآن التمتّع بتجربة نيكي بيتش الفاخرة في: ولايتي ميامي وفلوريدا في أمريكا، سانت تروبيه في فرنسا؛ سانت بارث في الكاريبي؛ ماربيا، مايوركا وإيبيزا في أسبانيا؛ كوه ساموي في تايلاند؛ بورتو هيلي في اليونان، مونتي كارلو في موناكو، دبي في الامارات العربية المتحدة؛ بودروم في تركيا، فيرسيليا في إيطاليا، بربادوس والكاريبي وكوستا سميرالدا في إيطاليا. في كل عام، يحتل نيكي بيتش موقعاً بارزاً خلال مهرجان كان السينمائي الدولي في فرنسا وصالة صيفية في الواجهة البحرية في بورتو سيرفو في إيطاليا. ويحتضن قسم الفنادق والمنتجعات عقارات في كوه ساموي في تايلاند؛ بورتو هيلي في اليونان، بودروم في تركيا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.nikkibeach.com 

الفيسبوك: @nikkibeachworld

تويتر: @nikkibeachworld

انستجرام:  @nikkibeachworld

سناب شات:  @nikkibeachworld

سبوتيفاي:  @nikkibeach

 

عن قسم فنادق ومنتجعات نيكي بيتش

منذ إنشائه في عام 2007، اكتسب قسم فنادق ومنتجعات نيكي بيتش زخماً سريعاً في صياغة وتطوير وتشغيل العقارات الحصرية في وجهات مطلة على الشاطئ والمنتجع في جميع أنحاء العالم. مع مواقع في  كوه ساموي في تايلاند؛ بورتو هيلي في اليونان، بودروم في تركيا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة، تفخر نيكي بيتش للفنادق والمنتجعات بتزويد منشآتها بتجربة فريدة من نوعها لا مثيل لها في أسلوب الحياة الفاخرة. تتميز المباني بالهندسة المعمارية المعاصرة، تقديم الطعام العالمي، خدمات السبا الفاخرة وترفيه الشاطئ والنادي الليلي ، مما يخلق أجواء نيكي بيتش الفريدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:www.nikkibeach.com

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك