المزيد
مباراة الوحدات والجزيرة الودية «مغلقة» أمام الجماهير والإعلام

التاريخ : 12-06-2019 |  الوقت : 12:21:42

وكالة كل العرب الاخبارية

أكد مدير نشاط كرة القدم للفريق الأول زياد شلباية، ان المباراة الودية التي تجمع بين الوحدات والجزيرة الساعة السادسة من مساء يوم غد الأربعاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ستكون مغلقة امام الجماهير والإعلام بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة عبدالله ابو زمع.
وحسب الموقع الرسمي لنادي الوحدات فقد قدر شلباية دور جماهير الوحدات والإعلام في دعم مسيرة ممثل الكرة الأردنية في كأس الاتحاد الاسيوي، متمنيا أن يتقبل الجميع هذا الأمر لما فيه مصلحة «الاخضر» الطامح أن يتقدم خطوات كبيرة إلى الأمام في هذه البطولة، وصولا إلى تحقيق اللقب.
والمباراة الودية هي الأخيرة التي يخوضها فريق الوحدات تحضيرا لمواجهة العهد اللبناني يوم الاثنين المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، فيما يشهد اليوم ذاته لقاء الجزيرة امام الجيش السوري في العاصمة البحرينية المنامة.
الى ذلك اكد نادي العهد اللبناني، ان الادارة أبلغت نجم الفريق محمد حيدر، بعودته الى التدريبات قبل لقاء الوحدات بعد ان كانت اتخذت قراراً سابقاً بوقفه عن خوض التمارين حتى إشعار آخر.
واتخذت إدارة العهد، خطوة بحق نجمها بعد عدم التزامه بتمارين الفريق بالإضافة لخروجه من إحدى الحصص التدريبية وتراجع مستواه الفني.
ولم يحصل اللاعب على فرصته باللعب أساسيًا في المباريات الأخيرة للفريق حيث بدت المشاكل َواضحة بينه وبين الجهاز الفني وعلى رأسه المدير الفني باسم مرمر.
وبات اللاعب على قائمة سوق الانتقالات الصيفية حيث شكل استقدامه للنادي الأصفر قادمًا من الصفاء منذ 3 سنوات أغلى صفقة في تاريخ لبنان حينها والتي بلغت حوالي نصف مليون دولار.
وينتهي عقد حيدر مع العهد بعد موسمين حيث تقدر قيمته السوقية بحوالي 120 ألف دولار للموسم الواحد.
 وسجل حيدر 4 أهداف هذا الموسم مع العهد، في حين سجل الموسم المنصرم 3 أهداف.
وبدأ العهد، تحضيراته للمواجهة المرتقبة، حيث عاد ايضا المدافع السوري أحمد الصالح، بعد إصابة طفيفة تعرض لها، وسط غياب المهاجم البلغاري مارتن توشيف بعد انتهاء عقده.
ويراهن العهد على  محمد قدوح كبديل لغياب البلغاري مارتن حيث يعد من أبرز مواهب العهد، حيث سجل صاحب الـ 23 عامًا، 5 أهداف في  كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم، كما أنه يعد من أبرز عناصر القوة في الجبهة الهجومية بالفريق.
الى ذلك اكد نادي الوحدات مشاركته في البطولة العربية للاندية -كأس محمد السادس للأندية الابطال بكرة القدم وذلك من خلال مخاطبته اتحاد الكرة رسميا.
وحمل كتاب الوحدات توقيع امين السر عوض الاسمر ردا على كتاب الدعوة الذي وجهه الاتحاد العربي من خلال الاتحاد الاردني.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك