المزيد
أروع عروض الإقامة الجاذبة لهذا الصيف حصرياً في منتجع سانت ريجيس السعديات

التاريخ : 11-06-2019 |  الوقت : 01:43:37

 

أروع عروض الإقامة الجاذبة لهذا الصيف

حصرياً في منتجع سانت ريجيس السعديات

يوفر المنتجع عروضاً مثالية على الغرف لعُشاق الاستجمام والاسترخاء بالقرب من المياه الفيروزية المذهلة لشاطئ السعديات

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 10 يونيو 2019: إن قضاء الإجازة الصيفية في أبوظبي تُعدّ فكرة مثالية على الدوام؛ غير أن عرض منتجع سانت ريجيس السعديات لهذا الصيف يجعل هذا الأمر أكثر إثارة مع باقتين لا تقاومان.

تعتبر باقة الإقامة الخيار المثالي للعائلات التي تقضي عطلة الصيف في المدينة، حيث تتضمّن خصماً قدره 20 في المائة على أفضل الأسعار المتوافرة، مع وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين كحد أقصى.

ومما يجعل هذه الصفقة مغرية حقاً للعائلات توفيرها لخصم 50٪ على حجز الغرفة الثانية وكذلك فرصة للترقية إلى فئة الغرفة التالية (خاضعة للتوافر). يمكن للبالغين الاستمتاع بتدليك مجاني لمدة 60 دقيقة لكل غرفة خلال فترة الإقامة في "إيريديوم سبا" الحائز على جائزة، في حين يمكن للأطفال الاستمتاع بالدخول المجاني إلى نادي ساند كاسل الشهير طوال فترة الإقامة.

ولا يتوقف عرض الإقامة عند هذا الحدّ؛ حيث يمكن للعائلات الاستفادة من الموقع الممتاز على شاطئ البحر واستخدام معدات الرياضات المائية مجاناً لمدة ساعة كاملة، إضافة إلى إمكانية المشاركة في مجموعة مختارة من حصص المجموعات في نادي سانت ريجيس الرياضي.

أما باقة الابتعاد عن الروتين الرائعة، فهي مثالية لقضاء عطلة حميمة. فبالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين إما في مكان خاص أو في البوفيه، وفرصة للترقية إلى فئة الغرفة التالية (خاضعة للتوافر)، يتمّ منح الضيوف تذكرتين مجانيتين لزيارة متحف اللوفر أبوظبي الشهير، إضافة إلى كوبون بقيمة 150 درهم يتمّ استخدامه في أي من مطاعم المنتجع الحائزة على جوائز.

يمكن لأولئك الذين يحجزون إقامتهم بموجب هذه الباقة الاستمتاع أيضاً بتدليك لمدة 60 دقيقة لشخصين في "إيريديوم سبا". ولضمان الحصول على أقصى مشاعر الانتعاش والشعور بالعطلة حقاً، يُشجّع المنتجع الضيوف على الاستفادة من الأنشطة المليئة بالحركة مع ساعة مجانية لاستخدام معدات الرياضات المائية، وفرصة المشاركة في مجموعة مختارة من حصص المجموعات في نادي سانت ريجيس الرياضي، كما يحصل الأطفال أيضاً على دخول غير محدود إلى نادي ساند كاسل للأطفال.

يتوافر عرضا الصيف للحجوزات من 23 أبريل فصاعداً، ويصلحان للإقامات بين 23 أبريل و 2 أكتوبر.

يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات، الذي تمّ إنشاؤه على نمط العمارة المتوسطية المدهشة والتصميم الداخلي المعاصر، العنوان الأكثر إغراء وجاذبية على شاطئ البحر في العاصمة. يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي، وعلى بعد 10 دقائق من وسط المدينة الصاخب في المدينة وأقل من 5 دقائق عن متحف اللوفر أبوظبي.

يوفر المنتجع الكثير من منافذ الاسترخاء وتجديد الشباب، بما في ذلك ملعب ذهبي عالمي ومرافق لياقة بدنية على أحدث طراز في نادي سانت ريجيس الرياضي وأربعة حمامات سباحة، إضافة إلى "إريديوم سبا" المميز الذي يستخدم خطوط العناية بالبشرة الفاخرة لطقوس العافية المفصلة، فضلاً عن الامتداد الطبيعي للشاطئ الرملي الأبيض الذي يحتضن موقعاً لتعشيش سلاحف الصقر.

 

 

وللارتقاء بمستوى تجربة الضيوف، يمكنهم متابعة الدلافين أثناء لهوها في المياه الفيروزية على شاطئ السعديات، فضلاً عن قضاء أمتع الأوقات في بودا-بار بيتش أبوظبي، الوجهة الساحرة الأكثر شعبية بين سكان الإمارات وزوارها، والتي توفر من مطلع النهار إلى أواخر الليل المأكولات اللذيذة المستوحاة من الدول المُطلّة على المحيط الهادئ، مع الكوكتيلات الشهية المتقنة والأغاني المتميزة التي يقدمها مشاهير الدي جيه إضافة إلى مجموعة من العروض الغنائية الحية.

 

للحجوزات، أو لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على: 8888 498 2 971+، مراسلتنا على البريد الإلكتروني restaurant.saadiyat@stregis.com

أو الاطلاع على الموقع الإلكتروني:stregissaadiyatisland.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك