المزيد
كافــانـــي يربط انتقاله لأتـلـتـيـكـــو مدريد برحيل «المشاغب»

التاريخ : 29-05-2019 |  الوقت : 02:24:29

وكالة كل العرب الاخبارية

وافق الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية، في حالة واحدة فقط.
ووفقًا لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية، فإن كافاني ربط موافقته على الانضمام لأتلتيكو مدريد، برحيل دييجو كوستا عن الفريق.
ويرغب كافاني، الذي يمتد عقده مع باريس إلى صيف 2020، في المشاركة بصفة أساسية، دون وجود اسم آخر ينافسه على مكانه في التشكيلة.
وارتبط اسم كوستا، بالانتقال إلى الدوري الصيني الممتاز، وسط تقارير تفيد بأن مسؤولي أتلتيكو رحبوا برحيله بسبب أزماته المتكررة.
ورفض اللاعب الإسباني التدرب مع زملائه في الفريق في أبريل/ نيسان بعد أن فتح النادي تحقيقًا معه لسوء السلوك، عقب طرده أمام برشلونة.
وتعرض كوستا وقتها للإيقاف 8 مباريات، بعد أن وجه سبابًا للحكم الذي وجه له بطاقة حمراء.

هاري كين يؤكد جاهزيته
لخوض نهائي دوري الأبطال
أكد هداف توتنهام الإنكليزي هاري كاين الإثنين أنه جاهز لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد مواطنه ليفربول السبت المقبل في مدريد، بعد غيابه منذ أسابيع بسبب الإصابة.
وقال كاين الذي لم يلعب منذ ذهاب الدور ربع النهائي ضد مانشستر سيتي الانكليزي في 9 نيسان الماضي «بدأت أشعر بأنني بحالة جيدة مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي. ليس هناك أي مشكلة حتى الآن».
وأوضح قائد المنتخب الانكليزي «طيلة الأسبوع، ويتعين علي الآن العمل لاستعاد قمة مستواي»، مضيفا «وبعد ذلك، القرار يعود للمدرب. مثلما قلت، أنا أشعر بحالة جيدة، المدرب سيقوم بتقييم مستواي واتخاذ قرار بخصوص ما اذا كنت جاهزا للذهاب (إلى مدريد) من عدمه».
وكان مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أبدى في وقت سابق اليوم تفاؤله بشأن جاهزية مهاجمه كاين لخوض نهائي دوري الأبطال.
وقال بوكيتينو «بدأ هاري كاين الأسبوع الماضي، الجمعة والسبت، بالانخراط مع المجموعة، وهو وضع إيجابي للغاية بالنسبة له»، مضيفا «سننتظر ونرى كيف سيتطور مع إصابته».
 خطوة وحيدة تفصل 
إنتر ميلان عن ضم لوكاكو
اقترب إنتر ميلان، من التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت»، أنه مع اقتراب الإعلان عن تولي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي، منصب مدرب النيراتزوري، فإن مشروع إعادة بناء الفريق على وشك البدء.
وأضافت أن لوكاكو التقى بالفعل مع مسؤولي إنتر ميلان، وأبدى استعداده لتخفيض مطالبته من أجل ارتداء قميص الإنتر.
وأشارت إلى أن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع اللاعب، فيما ينتظر النادي التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد، موضحة أنه لن يكون سهلاً إيجاد اتفاق مع الشياطين الحمر، لاسيما وأنهم يريدون الحصول على 70 مليون يورو للسماح برحيل لوكاكو.
وختمت بأن إيدين دجيكو، مهاجم روما، بات قريبًا من الانتقال لإنتر، حيث وافق بالفعل على الانضمام، بجانب أن روما أيضًا منفتح لفكرة رحيل اللاعب، لاسيما وأن النادي يتطلع لخفض التكاليف بعد الفشل في الوصول لدوري أبطال أوروبا.
  عرض قطري قد ينهي
 مغامرة دافيد سيلفا مع السيتي
تلقى الإسباني دافيد سيلفا لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عرضاً مغرياً من نادٍ قطري، وهو ما قد يحفزه على ترك ناديه الحالي قبل انقضاء عقده في شهر يونيو من عام 2021.
وتؤكد صحيفة «ذا صن» البريطانية بأن سيلفا تلقى إتصالاً للعب في قطر بداية من الموسم القادم مقابل راتب سنوي قدره 12 مليون جنيه استرليني، أي ضعف ما يتقاضاه حالياً مع مانشستر سيتي والبالغ ستة ملايين جنيه استرليني.
وبحسب تلك المصادر، فإن رحيل سيلفا سيكون صدمة قوية لجماهير مانشستر سيتي في ظل مكانته الهامة في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا ، حيث يتوقع ان يقبل اللاعب بالعرض ويرحل عن ناديه الإنكليزي خاصة انه في نهاية مسيرته الكروية، بعدما بلغ 33 عاماً من عمره ويرغب في تأمين مستقبله الاجتماعي.
الجدير ذكره بأن سيلفا يلعب مع مانشستر سيتي منذ عام 2010 ، حيث كان حاضراً في كافة الألقاب التي حققها الفريق، و منها الثلاثية المحلية التي قد تكون آخر إنجازاته مع النادي الشمالي، مع الإشارة الى أنه كان أحد مهندسي التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز اربع مرات أعوام 2012 و 2014 و 2018 و 2019.
 خاميس على رادار عملاق إيطالي
أبدى عملاق إيطالي، اهتمامه بضم الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد، المعار حاليًا لصالح بايرن ميونخ، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ومن المتوقع عودة خاميس إلى النادي الملكي في صيف العام الجاري فور انتهاء إعارته للفريق البافاري، حيث تشير التقارير إلى اتجاه بايرن ميونخ لعدم تفعيل بند خيار الشراء في عقد اللاعب.
وبحسب ما ذكرته صحيفة «ماركا»، فإن كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، يرغب في التعاقد مع خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع خاميس رودريجيز خلال فترة تولي أنشيلوتي تدريب الفريق الملكي عام 2014، حيث كان أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي.
ولن يجد خاميس رودريجيز، مكانًا له في تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل، لا سيما بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان سببًا في رحيل اللاعب قبل عامين.
يذكر أن بايرن ميونخ تعاقد مع خاميس عام 2017 على سبيل الإعارة لمدة عامين، ووضع بندًا يسمح له بضمه نهائيًا مقابل 42 مليون يورو.
روبرتو مارتينيز يوضح 
حقيقة اتفاقه مع برشلونة
كشف الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي، حقيقة وجود اتفاق بينه وبين برشلونة، لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا، خلفًا لإرنستو فالفيردي.
وقال مارتينيز في تصريحات لصحيفة هيت لاتستيت نيوز، بشأن الحديث عن اهتمام برشلونة بالتعاقد معه «لم أتفق مع أي شخص دون التحدث مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم». 
وأضاف المدرب الإسباني «لا يمكن السيطرة على التكهنات والشائعات، كرة القدم تدور حول الحاضر فقط».
وجاءت تصريحات مارتينيز، ردًا على التقارير الاسبانية التي أشارت إلى اهتمام برشلونة بالتعاقد معه لخلافة إرنستو فالفيردي.
ويمتد عقد مارتينيز حتى عام 2020 مع «الشياطين الحمر» الذي حقق المركز الثالث في مونديال روسيا 2018 ويتطلع لتحقيق نتيجة كبيرة في اليورو.
وكان اسم مارتينيز قد انتشر الخريف الماضي، كمرشح محتمل لتولي قيادة ريال مدريد خلفًا لجولين لوبيتيجي. 
ليون يفتح الباب أمام ريال مدريد وبرشلونة
كشف تقرير صحفي فرنسي، عن فتح نادي أولمبيك ليون الباب أمام رحيل لاعبه فيرلاند ميندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وبحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن ليون تراجع عن تردده بشأن بيع ميندي، وقرر الموافقة على رحيله لكن بسعر لن يقل عن 55 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة، إلى أن ليون تلقى 3 عروض لميندي، من ريال مدريد، وبرشلونة ونابولي، ورفضها النادي الفرنسي نظرًا لأن القيمة المالية لها كانت تتراوح بين 30 و35 مليون يورو.
ويرتبط ميندي بعقد مع ليون حتى صيف 2023 المقبل، ويُعد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المنتهي للدوري الفرنسي.
ويرغب برشلونة في ضم ظهير أيسر لمساعدة جوردي ألبا، بينما يخطط زين الدين زيدان، مدرب الريال لجلب لاعب في نفس المركز ليرافق البرازيلي مارسيلو، خلال الموسم المقبل، في ظل عدم رغبته في الاعتماد على سيرجيو ريجيلون.
 كلوب يسخر من تصريح جوارديولا
رد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على تصريح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بشأن الفارق بين الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.
وكان بيب جوارديولا قد أشار إلى أن التتويج بلقب البريميرليج أهم من دوري أبطال أوروبا.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي «بيب جوارديولا فشل في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لعدة مواسم».
وأضاف «من الطبيعي أن يقول بيب جوارديولا ذلك، لأنه لم يتأهل لنهائي التشامبيونزليج منذ فترة طويلة».
وتابع كلوب «إنه مدرب رائع ويستحق كل الثناء الذي حصل عليه». ونوه «لقد حاولنا الفوز بالدوري الإنجليزي، لكن مانشستر سيتي كان أفضل، نحن الآن نستعد لنهائي دوري الأبطال، أما السيتي فقد ودع البطولة القارية على يد توتنهام».
وأوضح «مباراة برشلونة التي انتهت بفوز الريدز برباعية في إياب نصف النهائي، أفضل مباراة رأيتها على الإطلاق».
وأضاف «خسرنا بثلاثية في الذهاب، ودخلنا مباراة الإياب بعدة غيابات، إذا فزنا 2-0 أو 3-0، فسيظل هذا إنجازًا رائعًا، لكننا حققنا الهدف وقطعنا تذكرة العبور للنهائي».
ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
  كيليني يكره رؤية أنطونيو كونتي مدرباً لإنتر ميلان
عبّر الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني مدافع وقائد نادي يوفنتوس عن موقفه من إمكانية تعاقد نادي إنتر ميلان مع المدرب أنطونيو كونتي، الذي كان لاعباً ومدرباً سابقاً لفريق «السيدة العجوز».
وعلق كيليني لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية عن الأخبار التي أشارت بإمكانية تدريب كونتي لإنتر ميلان ، حيث قال :» أكره رؤية كونتي في إنتر ميلان رغم العلاقة المتميزة التي تربطه به».
وعن إمكانية نجاح كونتي مع عملاق ميلانو ، أوضح كيلليني قائلاً :» أنا واثق من نجاح كونتي في تجربته الجديدة ، حيث ستكون له إضافة وبصمة هامتان على أداء إنتر ميلان».
وتابع :»  عندما كان كونتي في تشيلسي شجعته كثيراً، لكنني لن افعل ذلك في حال درب الإنتر ، لأنني لن اجامله في مشاعري تجاه فريقه الجديد». وتأتي تصريحات كيليني تعبيراً واضحاً عن عواطف و مشاعر جميع المنتسبين لنادي يوفنتوس من لاعبين وجماهير ، لأن العلاقة مع إنتر ميلان تُعد سيئة ومتوترة منذ سنوات طويلة بسبب المنافسة بينهما، إلا ان هذه العلاقة ازدادت توتراً عام 2006 عندما سحب لقب الدوري الإيطالي من يوفنتوس ومنح للإنتر بسبب تورط إدارة الأول في فضيحة «كالتشيو بولي» المتعلقة بالتلاعب في نتائج مباريات «الكالتشيو» .
يشار الى أن كافة التقارير تشير الى أن كونتي سيكون المدير الفني الجديد لإنتر ميلان ليحل محل المدرب الحالي لوتشياني سباليتي ، في مهمة إعادة «النيراتزوري» لطريق البطولات.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك