المزيد
بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة سدرة : ديرفيلدز مول يطلق مبادرة "كن كالصخر" لدعم لأصحاب الهمم

التاريخ : 23-05-2019 |  الوقت : 03:18:17

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 23 مايو 2019: تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، أطلق ديرفيلدز مول بمنطقة الباهية في ابوظبي , مبادرةً داعمةً لأصحاب الهمم، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة سدرة لدمج أصحاب الهمم , غير الربحية.

وتهدف المبادرة إلى جمع التبرعات اللازمة لتقديم المزيد من الدعم لأصحاب الهمم.

فمنذ بداية شهر رمضان المبارك، أطلق ديرفيلز مول حملة "كن كالصخر" التي دعت أفراد المجتمع ليكونوا بمثابة صخورٍ يمكن لأصحاب الهمم الاعتماد عليها. ويُرَحب بالجميع في "مجلس رمضان" عند المدخل الرئيسي للمول، حيث يمكنهم تقديم تبرعاتهم والحصول على أحجار جميلة أبدع تلوينها وتزينها أفرادٌ من أصحاب الهمم، أو المشاركة في ورشة فنية تتيح لهم تزيين بعض الأحجار وإرسالها كهديةٍ لأصحاب الهمم، وتتوفر هذه الفعالية يوميًا عدا الجمعة والسبت، من الساعة 7م-10م.  ويتم تقديم المبالغ المجموعة للهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة سدرة.

 

وتأتي مبادرة "كن كالصخر" بالتزامن مع عام التسامح، حيث اتخذ ديرفيلدز مول على عاتقه مهمة زيادة الوعي بأهمية العيش المشترك مع أصحاب الهمم وضرورة خرطهم في المجتمع. وقد كان التعاون مع مؤسسة سدرة غاية في الأهمية، كونها تعمل كهيئة استشارية إدارية تختص بتمكين الأطفال والمراهقين والبالغين من أصحاب الهمم وعائلاتهم.

 

كما تُقبل التبرعات النقدية لدى الشركات المشاركة، وهي محطة "ون ستوب" لغسيل السيارات، و"تيار بلاس" وحضانة ديرفيلدز في مدينة خليفة، و مقهى "سرايدان" في ديرفيلدز مول.

 

وبوجود سوق رمضان الليلي في ديرفيلدز مول، وقيام مركز برجيل الطبي بتقديم الفحص المجاني خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من الساعة السابعة مساءً فما بعد، يجد الزوار الكثير من الأسباب التي تدعوهم لزيارة ديرفيلدز مول خلال شهر رمضان المبارك.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: deerfieldsmall.com

 

انتهى

 

 

لمحة عن ديرفيلدز مول

يمثل ديرفيلدز مول المشروع الرئيسي المُتميّز لشركة مبارك و إخوانه للاستثمار. وهي شركة مُتخصّصة في تجارة التجزئة والعقارات والخدمات الصناعية والاستثمارات المالية التي تتماشى مع رؤية أبوظبي 2030 والرؤية الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة. يخدم مركز ديرفيلدز مول المجتمع المحيط والإمارات المجاورة، ويتكامل مع الخطة الرئيسية لمجلس التخطيط العمراني في أبوظبي لإعادة تنشيط منطقتي الشهامة والباهية في الإمارة.

يقع ديرفيلدز مول في منطقة الباهية، عند مدخل أبوظبي، قبالة طريق دبي-أبو ظبي السريع (E11)، ويمتدّ على مساحة 80،000 متر مربع من المساحة الإجمالية القابلة للتأجير، على بعد بضع دقائق من مطار أبو ظبي، مدينة خليفة، وشاطئ الراحة، وقرية هيدرا، ومنطقة الريف السكنية. ويوفر سهولة الوصول والرؤية لحوالي 400،000 من السيارات العابرة في الأسبوع.

ومن خلال احتضانه للمحال والأماكن الجاذبة مثل: سنتربوينت، كارفور، هومز آر أص، بان الإمارات، فابيلاند، رويال سينما، مركز برجيل الطبي، منطقة التشويق ومنطقة الألعاب جنباً إلى جنب مع الحديقة الكبيرة، نجد أن ديرفيلدز مول يوفر الآن للأسر خيارات متنوعة وجاذبة للتسوق، الترفيه، تناول الطعام والرعاية الصحية.

كما يفتخر ديرفيلدز مول باحتضانه لمنطقة ألعاب اكستريم زون، التي تُعدّ الأولى من نوعها في المنطقة، وهي مجموعة كبيرة من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك لعبة دورة الحبل الحافلة بالتحديات والُمغامرة والمُحفّزة للحواس. كما يحتوي المكان أيضاً على حديقة الترامبولين، قصور مطاطية للتزحلق، ودورة الباركور نينجا مع لعبة ركوب الروديو الُممتعة.

 

للتواصل الصحفي والإعلامي:

 

شركة آيرس ميديا

سناء الغلاني

مديرة

sanaa@irisuae.com

موبايل: 971505365083+

هاتف:97126281734+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك